المحترف الأول

الآبار يشدد على انطلاق مشروع مركز التكوين في أقرب وقت ممكن.

عقدت أمس الجمعية العامة لشركة شباب قسنطينة بمقر النادي الرياضي القسنطيني، حيث سجل مسؤولو المؤسسة الوطنية للأشغال في الآبار تواجدهم رفقة باقي المساهمين في صورة أحمد بوخزرة وكذا الحاج شني وكذا فرصادو، إذ تم مناقشة العديد من النقاط المتعلقة بعميد الأندية الجزائرية أبرزها الحصيلة المالية والفنية للفريق خلال الموسم الحالي، فضلا عن قضية مركز التكوين، زيادة على ذلك وضع النقاط على الحروف مع الإدارة ووضع إستراتيجية خاصة بالموسم المقبل.

صرف 60 ملايير خلال السنة التجارية

من بين النقاط التي تم الحديث عنها وتسليط الضوء عليه خلال الجمعية العامة للشركة المصاريف التي قام بها القائمون على شؤون النادي الرياضي القسنطيني، حيث بلغت 60 مليارا خلال السنة التجاري تمثلت في أجور اللاعبين، وكذا التربصات، فضلا عن بعض المصاريف المتمثلة في احتياجات الفريق خلال الموسم الكروي، تجدر الإشارة أن السنة التجارية تنتهي في 31 ديسمبر 2018.

تباين في الآراء حول الحصيلة الفنية

من ناحية أخرى، فإن ملاك عميد الأندية الجزائرية قاموا بالحديث عن حصيلة أصحاب الزي الأخضر والأسود خلال الموسم الكروي المنقضي، حيث كان هناك تباين في الآراء حول ذلك بين الراضي عن المشوار الذي أداه رفقاء الحارس ليمان وبين غير الراضي، لاسيما أن التشكيلة القسنطينية ضيعت معظم أهدافها باستثناء التأهل إلى الدور ربع نهائي من منافسة رابطة الأبطال الإفريقية.

المساهمون طالبوا عرامة بالإسراع في إنهاء قضية مركز التكوين

على صعيد آخر، فإن ملاك النادي الرياضي القسنطيني سلطوا الضوء على مركز التكوين الذي يهدف مسؤولو المؤسسة الوطنية للأشغال في الآبار انجازه في أقرب وقت ممكن، حيث شدد المساهمون على المناجير العام للشباب عرامة بضرورة الإسراع في إنهاء هذه المسالة ومباشرة الإجراءات اللازمة لانطلاق الأشغال الفعلية للمشروع.

الآبار ستدعم مجلس الإدارة بأحد المساهمين

بعيدا عن النقاط التي تم مناقشتها خلال الجمعية العامة لشركة التجارية، فإن مسؤولي المؤسسة الوطنية للأشغال في الآبار قرروا تدعيم مجلس الإدارة بأحد المساهمين، لاسيما أن ملاك عميد الأندية الجزائرية يريدون أن يكون أحد أعضاء مجلس الإدارة من مدينة الجسور المعلقة حتى يتمكن من الوقوف على كل كبيرة وصغيرة تتعلق بالفريق.

فرصادو أو الحاج شني مرشحان  

رغم أنه لا يزال لم يتم تحديد هوية العضو الذي سينضم إلى مجلس الإدارة في الفترة المقبلة، لكن مصدر حسن الاطلاع كشف أن رئيس النادي الهاوي فرصادو أو الحاج شني مرشحان يكون أحدهما ضمن أعضاء مجلس الإدارة مستقبلا.

رشدي. د

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: