المحترف الأول

أهلي البرج: بن حمادي يتجه للتراجع عن قرار استقالته من رئاسة “الكابا”

أهلي البرج يستعد للمرور عبر أسبوع الحسم إذ أن الكل ينتظر ما سيسفر عنه الاجتماع المرتقب الخميس القادم بين الرئيس المنسحب وأعضاء مجلس الإدارة والمساهمين في الشركة وهذا من أجل ترسيم استقالته كتابيا، ودائما في خضم هذا الموضوع هناك بعض الأخبار التي أكدت أن بن حمادي سيتراجع عن استقالته وسيواصل على رأس الفريق.

جهات مقربة من الفريق آكدت ذلك

لم يأت كلامنا من فراغ بل أن هذه الأخبار جاءت من مصادر مقربة من الرئيس أنيس بن حمادي والتي وإن لم تؤكد الخبر 100% إلا أنها قالت إن الرئيس يملك مشروعا في هذا الفريق وطموحه سيجعله يتحدى كل العقبات من أجل المواصلة على رأس أهلي البرج ولعب الأدوار الأولى الموسم المقبل عكس ماكان عليه الحال الموسم المنقضي أين لم يتمكن الفريق من تحقيق البقاء إلا قبل جولة من النهاية.

تسوية الديون السابقة شغله الشاغل

بعد التأكيد على أن الأكاديمية لم تكن سببا سواء من قريب أو من بعيد عكس ما يعتقد من لا يحب الخير لبن حمادي ولأهلي البرج، شرح المصدر أسباب انسحابه والتي قال أنها الديون المتراكمة على الفريق من سنوات خلت وليس هذا لأن بن حمادي لايستطيع تسديدها بل لأنه يريد استثمار حوالي 18 مليارا في صالح الفريق وعلى الجهات المسؤولة تحمل مسؤولياتها.

لا يملك أي ضغينة لأي مسؤول ومطالبه مشروعة

ليس عندما يطالب بن حمادي من جهة مسؤولة تحمل مسؤولياتها فهذا يعني بالضرورة أنه حاقد على المسؤول المباشر قال محدثنا، وأضاف بأن الرئيس لا يملك أي ضغينة تجاه أي أحد خاصة مدير الشباب والرياضة مؤكدا أنه لا تربطه أي خلافات شخصية مع هذا الرجل فمطالبه مشروعة وطبيعية لأن أهلي البرج يملك الحق في إعانة السلطات المحلية سواء مع بن حمادي كرئيس له أو مع غيره.

الأنصار تنقلوا بمحض إرادتهم إلى “الديجياس”

أزال محدثنا الغموض بخصوص ما قيل حول أن بن حمادي هو من أرسل مجموعة من الأنصار إلى مديرية الشباب والرياضة من أجل الضغط  لتنحية حميدي من على رأس “الديجياس” وقال بان الأنصار تنقلوا بإرادتهم إلى “الديجياس” أين طالبوا بحق فريقهم ومساندة رئيسهم، فبن حمادي ما يهمه هو إعانة هذه المؤسسة سواء كان رئيسها حميدي أو غيره.

هناك من يحاول أن ينشر أخبارا كاذبة

دائما بخصوص هذه النقطة أفادت هذه المصادر بأن الفريق يتعرض لحملة من قبل أشخاص يحاولون زعزعة استقراره بإبعاد بن حمادي وجلب من يسير على هواهم ويلبي مصالحهم لا مصالح الفريق إذ يقوم هؤلاء بنشر أخبار كاذبة الهدف منها خلق أجواء مشحونة بين بن حمادي والسلطات المحلية وإثارة نرفزة الرئيس لأنهم يعلمون انه قد يتخذ قرارات غير مدروسة وهو على هذه الحالة.

إعانات الولاية ستجعله يعيد التفكير

لعلى ما يدعم أكثر من احتمالية بقاء الرئيس هو الليونة الكبيرة التي وجدها من قبل السلطات المحلية فالولاية والبليدة أقدمتا على منح الأهلي مبلغ يقارب 5 مليار سنتيم في انتصار مبلغ آخر مابين 2 إلى 3 مليار وهذا بعد الميزانية الإضافية للولاية والبلدية وهي عوامل من شأنها أن تعيد تفكير الرئيس بن حمادي في استقالته التي راسل به السلطات المعنية.

ط. بومرزوق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: