المحترف الثاني

اتحاد عنابة: الأنصار يلتقون الوالي ويُطمئنهم بشأن مستقبل الاتحاد

خرج صبيحة أول أمس عدد كبير من عشاق ومحبي الفريق العنابي في مسيرة سليمة جابوا بها بعض أحياء مدينة عنابة قبل التوجه إلى مقر ولاية عنابة أين تجمعوا هناك وطالبوا بمقابلة والي عنابة السيد توفيق مزهود الذي نزل عند رغبة الجمهور العنابي وقرر استقبال مجموعة من الأنصار كممثلين عن بقية الأنصار حيث طمأن والي عنابة الجمهور العنابي بأن أمور فريق اتحاد عنابة تسير نحو الأفضل مؤكدا للجميع أنه ستكون هناك تغييرات جذرية في التشكيلة العنابية انطلاقا من رئيس الفريق على غاية بقية المسيرين وهذا واثناء تواجد الأنصار عند المسؤول الأول عن الجهاز التنفيذي اتصل الوالي مزهود بالرئيس عبد الباسط زعيم وطلب منه ضرورة الرحيل عن الفريق وترك مكانه لشخص آخر خاصة أن الأنصار يرفضون بقاءه على رأس الاتحاد.

خرجوا في مسيرة سلمية صبيحة أمس

في بداية الأمر تجمع الأنصار في ساحة الثورة أمام المسرح الجهوي عز الدين مجوبي قبل التوجه بعدها مباشرة إلى مقر الولاية وذلك من خلال القيام بدورة كاملة حول ساحة الثورة في مسيرة سلمية أين تغنى الجميع بكل الأغاني الخاصة بالفريق حاملين معهم شعارات ولافتات يطالبون فيها بضرورة التغيير ورحيل الجميع من الفريق.

الوالي استقبل البعض منهم

عند وصول الأنصار إلى مقر الولاية طالبوا بضرورة مقابلة والي عنابة السيد توفيق مزهود وهذا ما حصل فعلا ما دام أن والي عنابة نزل عند رغبتهم واستقبل البعض منهم أين طمأنهم بخصوص فريقهم مؤكدا لهم أن الفريق سيستعيد عافيته خلال الأيام القليلة المقبلة وسيشرع في تحضيراته قريبا ما دام أنه سيكون هناك رئيس جديد للفريق في الساعات القليلة المقبلة.

أكد لهم دعمه للفريق هذا الموسم بإعانة تصل إلى 28 مليار سنتيم

هذا وأكد والي عنابة للأنصار الذين استقبلهم بمكتبه أنه مستعد هذا الموسم لمساعدة الفريق بإعانة مالية تصل طوال السنة إلى 28 مليار سنتيم وهي قيمة مالية معتبرة جدا استحسنها كثيرا الجمهور العنابي وكل الأنصار ما دام أنه لأول مرة يقرر والٍ منح الاتحاد تلك القيمة المالية الكبيرة.

الأنصار طالبوا برحيل الإدارة الحالية وكل الوجوه القديمة

من بين أهم المطالب التي رفعها الأنصار إلى المسؤول الأول عن الجهاز التنفيذي هي رحيل الإدارة الحالية من الفريق وكل الوجوه القديمة مع ضخ دماء جديدة في الفريق وذلك من خلال الاستنجاد باللاعبين القدامى ووضعهم في الفريق ولم لا يكون اتحاد عنابة مثل شبيبة القبائل أي أن الفريق يكون محاط بأولاده ولاعبيه السابقين.

حل الشركة الوطنية لم يعد قائما

من جهته كشف والي عنابة للأنصار أن حل شركة وطنية لتولي رئاسة الفريق لم يعد قائما مادام أن الدولة الجزائرية أصدرت قرار يمنع الشركات الوطنية من تولي الفرق والأندية الجزائرية وهذا القرار منشور حتى على مستوى الموقع الإلكتروني للفاف وهو الأمر الذي قبله الأنصار لكنهم طالبوا برئيس نزيه قادر على إعادة الفريق إلى مكانته الطبيعية.

الوالي اتصل بـ زعيم وطلب منه الرحيل

في نفس السياق اتصل والي عنابة توفيق مزهود بالرئيس عبد الباسط زعيم هاتفيا أمام الأنصار أين طلب منه التنحي عن الفريق وترك مكانه لشخص آخر وهذا ما قبله زعيم بصدر رحب لكنه اشترط على الوالي ضرورة الحصول على أمواله مقابل الرحيل نهائيا من الفريق.

وعد بأن الأمور ستعود إلى نصابها خلال الأيام القليلة المقبلة

في ختام اللقاء الذي جمع بعض الأنصار بـ والي عنابة وعد هذا الأخير الأنصار بأن الأمور ستعود إلى نصابها خلال الساعات القليلة المقبلة بعد أن يتم جلب رئيس جديد للفريق العنابي يتولى شؤون تسيير الاتحاد ويشرع في التحضير للموسم الكروي الجديد 2019/2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: