المحترف الأول

بعض العقلاء والأنصار شرعوا في التحرك مجددا

علمت المحترف من مصادر حثيثة أن أطرافا فاعلة في المدينة عادت للتحرك مجددا لأجل إنقاذ الوفاق وفي ظل ركود الفريق وعدم قيام الإدارة الحالية بأي جديد وغموض المستقبل فقد شرع بعض العقلاء والأنصار في التحرك لأجل إيجاد حلول أخرى حول إخراج الفريق من أزمته الحالية.

نحو تشكيل لجنة عقلاء لإنقاذ الوفاق

كما أن الأمور تسير إلى تشكيل خلية أو لجنة عقلاء يقودها بعض الأنصار المحبين الخير للنادي من أجل إنقاذ الوفاق تقول كلمتها في الأيام المقبلة باعتبار أن الفريق يسير نحو المجهول والمعطيات الحالية تشير إلى تعقد الأمور أكثر مستقبلا بالنظر للحالة المزرية التي آل إليها النادي.

لاعبون قدامى وراء الفكرة

حسب ما يدور فإن لاعبون قدامى أفنوا حياتهم في خدمة ألوان الوفاق السطايفي وراء الفكرة بحيث يريدون التغيير بطريقة سلسة وسلمية بعيدا عن الضوضاء والصحف وإجبار الإدارة الحالية على الرضوخ للمطالب الشعبية والسير بالنادي نحو بر الأمان لأن التعنت لن يفيد شيئا.

التقوا الديجياس مجددا وطلبوا موعدا مع الوالي

كما أن هؤلاء الفاعلين حسب ما علمناه منهم أنهم التقوا الديجياس مجددا من أجل إيجاد حل للأزمة الحالية وطلبوا موعدا للقاء الوالي باعتباره المسؤول الأول عن الولاية ويهمه كثيرا مصير الوفاق ومستقبله الذي يعد واجهة الرياضة في مدينة سطيف وحافظ ماء وجهه في الأعوام الأخيرة.

أسامة مزاري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: