المحترف الثاني

اتحاد عنابة: توفيق مزهود (والي عنابة): “رئيس النادي الهاوي الجديد هويته معروفة وهدفنا شركة وطنية تتولى تسيير الفريق مستقبلا”

نشط والي عنابة السيد توفيق مزهود مساء أول أمس بمكتبه بمقر ولاية عنابة ندوة صحفية تطرق فيها إلى قضية اتحاد عنابة حيث وضع العديد من الأمور التي تخص هذا الفريق الذي يمر بمرحلة صعبة جدا أين أكد والي عنابة أمام مختلف وسائل الإعلام التي حضرت الندوة أن عبد الباسط زعيم استقال من النادي الهاوي وخليفته اسم مقترح وهوية معروفة ما دام أنه سبق وأن كان رئيسا للفريق العنابي مؤكدا في ذات السياق أن مصلحة الفريق فوق اعتبار وأن الاتحاد يتسع للجميع خاصة أنه عازم كل العزم على مواصلة دعمه ومساندته للفريق حتى يتمكن من العودة إلى مكانته الأصلية والطبيعية وهي الرابطة الأولى هذا وتطرف المسؤول الأول عن الجهاز التنفيذي إلى عدة أمور أخرى سنكتشفها في هذا الموضوع.

“عبد الباسط زعيم استقال رسميا من النادي الهاوي”

تطرق والي عنابة في بداية كلامه إلى قضية استقالة عبد الباسط زعيم من النادي الهاوي حيث أكد لنا أن زعيم مستقيل رسميا من النادي وهو ما أكده له مرارا وتكرارا خصوصا أن القانون لا يسمح له بترؤس مجلس إدارة الشركة والنادي الهاوي معا يضيف توفيق مزهود.

“سيتحصل على الأموال التي يدين بها قريبا”

في ذات السياق أكد والي عنابة أن عبد الباسط زعيم اشترط الحصول على أمواله التي يدين بها للنادي الهاوي والمقدرة بـ 8 ملايير سنتيم مقابل الاستقالة أكد أنه سيتحصل عليها قريبا حتى نشرع في الإجراءات اللازمة لانتخاب رئيس جديد على رأس النادي الهاوي.

“الديجياس ستتكفل بالإجراءات اللازمة لعقد جمعية عامة استثنائية”

واصل ذات المتحدث كلامه معنا أين أكد في هذا الشأن أن مدير الشباب والرياضة سيتكفل بالإجراءات الإدارية والقانونية لعقد جمعية عامة استثنائية يتم فيها المصادقة على استقالة زعيم وفتح باب الترشحات أمام من يرغب في رئاسة النادي الهاوي.

“خليفة زعيم على رأس النادي الهاوي اسم مقترح وسبق له أن ترأس الفريق”

هذا وكشف السيد توفيق مزهود أن خليفة زعيم على رأس النادي الهاوي اسم مقترح وهويته معروفة مادام أنه كان رئيسا سابقا للفريق صحيح أنه مقصى من الجمعية العامة لكن الديجياس ستتخذ جميع الإجراءات اللازمة لإعادة إدماجه من جديد في الجمعية العامة حتى يتم انتخابه رئيسا جديدا للنادي الهاوي.

“مصلحة الفريق فوق كل اعتبار والفريق يتسع للجميع”

من جهة أخرى اعتبر والي عنابة أن مصلحة الفريق العنابي فوق كل اعتبار مهما كانت الظروف والأسباب لاسيما أن هذا الفريق ليس ملكا لشخص بل هو يتسع للجميع ولهذا يجب علينا الوقوف معه والالتفاف حوله حتى يتجاوز هذه المرحلة الصعبة.

“سنواصل دعما ومساندتنا للفريق هذا الموسم كذلك”

وفيما يخص الأموال أكد المسؤول الأول عن الجهاز التنفيذي أن السلطات المحلية عازمة كل العزم على مواصلة دعمها ومساندتها لفريق اتحاد عنابة هذا الموسم خاصة أن هناك عدة شركات ومتعاملين اقتصاديين يريدون تدعيم الفريق .

“الفريق سيلعب على الصعود في الموسم المنتظر”

في نفس السياق كشف السيد توفيق مزهود أن فريق اتحاد عنابة رغم المشاكل التي يمر بها حاليا سيلعب على ورقة الصعود هذا الموسم ولم لا يعود من جديد إلى مكانته الأصلية والطبيعية مادام أنه يملك كل المقومات لذلك.

“يجب عليّ إعادة بعث مركز التكوين الخاص بالفريق”

من جهة أخرى اعتبر الوالي أنه حان الوقت لإعادة بعث مركز تكوين الفريق من أجل الاعتماد على أبناء الفريق ووضع حد لسياسة جلب اللاعبين من خارج عنابة بأموال كبيرة وهو الطرح الذي اقترحه اللاعبين القدامى لدى لقائهم به يضيف توفيق مزهود.

“مركز سرايدي سيكون تحت تصرف الفريق مستقبلا”

هذا وأكد والي عنابة أنه سيمكن لفريق اتحاد عنابة الاستفادة من مركز التحضير “كرابس” بسرايدي مؤكدا في ذات السياق أن هذا المركز الذي سيحمل اسم “علي دودو” الحارس السابق لفريق جبهة التحرير رحمه الله وسيكون مجهزا بأحسن وأفضل وأجود الإمكانيات يضيف والي عنابة.

“أشكر الرابطة والفاف على تعاونهما الموسم الماضي مع الفريق”

“سنتكفل بديون اللاعبين القدامى كما سبق أن وعدنا بذلك”

وفيما يتعلق بقضية اللاعبين القدامى للفريق العنابي والمقدرة بـ 9 ملايير و700 مليون سنتيم أكد توفيق مزهود أنه سيتكفل بها قريبا كما سبق وأن وعد بذلك حتى يتمكن الفريق من الشروع في الانتدابات في اقرب وقت ممكن.

“أرضية ملعب 19 ماي 56 والملحق واللوح الإلكتروني ستستفيد من أشغال الصيانة”

أما فيما يتعلق بإعادة تهيئة ملعب 19 ماي 56 أكد المسؤول الأول عن الجهاز التنفيذي في الولاية أن أرضية الملعب الكبير والملحق واللوح الإلكتروني ستستفيد من أشغال صيانة قريبا حتى يصبح الملعب في أحلى حلة مع بداية الموسم الكروي الجديد.

“تحية كبيرة لكل الأنصار الذين يعشقون فريقهم”

في ختام كلامه معنا وجه والي عنابة السيد توفيق مزهود تحية تقدير واحترام كل الأنصار الذين يعشقون فريقهم حد النخاع ولهذا فهم يستحقون فريقا قويا وكبيرا ينشط في الرابطة الأولى ضمن فرق النخبة الوطنية.

رائد. ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: