المحترف الأول

حمار قرر تجميد الاستقدامات هذا الأسبوع

بدوره رئيس الوفاق وفي ظل غموض الموقف فقد علمنا بأنه قرر تجميد الاستقدمات هذا الأسبوع وقد لا يكون هناك جديد على مستوى جلب اللاعبين في ظل النية نحو سحب الثقة منه على رأس النادي وسيبقى مصيره معلقا الى غاية عقد اشغال الجمعية الاستثنائية وبعدها سيتم النظر في مستقبله.

كان ينوي التوقيع للاعبين آخرين في بداية الأسبوع

حسب المواعيد التي ضبطها حمار مع العديد من اللاعبين أمثال حدوش وبن طاقة فإنه كان ينوي التوقيع للعديد من اللاعبين هذا الأسبوع وقد يتم عرضهم على وسائل الإعلام وإعلان التحاقهم رسميا إلا أن غموض الأمور في بيت الوفاق من جديد جعل كل شيء يتأجل.

التقى شقيق جحنيط وتحدثا عن موضوع التجديد

كما أن شقيق جحنيط عاشور قد كان له لقاء مع حمار خلال اليومين الماضيين وتحدثا بخصوص مستقبل اللاعب مع الوفاق وإن كانت هناك إمكانية للتجديد وهو الأمر الذي لم يعارضه اللاعب ولا شقيقه بحيث يريد التجديد في الوفاق شريطة الاستجابة لمطالبه خاصة وأن العروض التي وصلته تبقى غير واضحة.

يملك عرضا من السعودية والأمارات وقد يفضل الوفاق عليهما

رغم هذا فإن أكرم جحنيط تلقى عرضا من نادي ابها السعودي إلى جانب عرض آخر من الفجيرة الإماراتي ومن المحتمل جدا أن يفاض بينهما إلا أن العرض المالي يبقى غير كبير حسب ما علمناه الأمر الذي يجعل اللاعب يفضل البقاء في الوفاق على الاحتراف في الوقت الحالي نحو تجربة قد تكون قصيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: