المحترف الأول

بكير على أبواب الرحيل عن الوفاق

علمت المحترف أن اللاعب الشاب المتألق مؤخرا في الوفاق إسلام بكير المتواجد في نهاية عقده هذه الصائفة قد حسم موقفه ومستقبله نهائيا بالاحتراف خارج الوطن وتغيير الأجواء بعد العروض الكبيرة التي تلقاها من تونس والخليج وحتى من أندية محلية مثل شباب بلوزداد ومولودية الجزائر وشبيبة القبائل.

تفاوض مع النادي الصفاقسي واتفق على التوقيع

في ذات السياق فإن إسلام بكير قام بالتفاوض مع النادي الصفاقسي خلال تواجده الأيام الماضية في تونس وقد أعطى موافقته النهائية لإدارة نادي الجنوب التونسي في ظل العرض المهم الذي تلقاه وكذلك الطموح والمشروع الرياضي المقدم من طرف الفريق التونسي مستقبلا.

انتظر الوفاق طويلا لكن الوضعية غامضة

كان إسلام بكير قد انتظر الوفاق طويلا في ظل غموض الوضعية حيث منذ نهاية الموسم واللاعب يماطل في حسم مستقبله وينتظر فقط اتضاح الصورة في الوفاق إلا أن مغادرة العديد من اللاعبين والتفاوض مع حمار بخصوص موضوع التجديد كان دون تجسيد لحد الآن جعله لا ينتظر.

الإعلان عن الصفقة مرتقب اليوم

كما أن الإعلان عن صفقة انتقاله للدوري التونسي واللعب للنادي الصافقسي مرتقب اليوم حسب تقارير إعلامية تونسية مقربة من بيت النادي الأسود والأبيض، حيث سيتم إعلان التحاقه رسميا بالفريق التونسي لمدة ثلاث سنوات في صفقة مهمة للاعب والنادي ككل.

لم يرد التوقيع في الجزائر احتراما لأنصار الوفاق

كما علمنا من اللاعب إسلام بكير أنه لم يرغب في التوقيع في الجزائر مع الأندية التي طلبت خدماته احتراما للوفاق سيما وأن اللاعب يريد خوض تجربة احترافية له خارج الوطن تفتح له أبواب التألق للمنتخب الوطني وكذلك الاحتراف لتطوير إمكاناته نحو الخليج أو أوروبا.

أسامة مزاري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: