المحترف الأول

حمار سيضع استقالته خلال أشغال الجمعية العامة

في وقت كانت تشير كل المعطيات إلى قيام حمار أمس بإيداع استقالته الكتابية بعد الضغط الذي عاشه من طرف الأنصار والسلطات خاصة بعد الدعوى لعقد جمعية استثنائية فإن رئيس الوفاق الحالي قرر التريث قليلا وتأجيل وضعها إلى غاية أشغال الجمعية الغير عادية المقررة أمسية الأربعاء بمقر النادي.
كان منتظرا أن يسلمها أمس للديجياس
كان منتظرا أن يقوم حمار بتسليمها يوم أمس إلى مدير الشبيبة والرياضة ويعلن تنحيه رسميا من على رأس الوفاق مثلما ورد في أعدادنا لنهار أمس إلا أن الرئيس تراجع عن هذه الخطوة وقرر التريث قليلا والانتظار إلى غاية انعقاد أشغال الجمعية الغير عادية وبعدها معرفة مصيره.
أطراف طالبته بالتريث إلى غاية انعقاد الجمعية
حسب ما بلغنا فإن أطرافا مقربة من حمار وتسير بعقلانية طلبت منه التريث وتأجيل الفصل في استقالته إلى غاية معرفة ما سيقوم به الأعضاء في الجمعية العامة الغير عادية وما ستسفر عنه الأشغال الخاصة بها وبعدها سيتم الفصل في مستقبله سواء بتجديد الثقة فيه أو سحبها منه.
الديجياس ضبطت كافة الإجراءات الإدارية لعقدها
من جهتها فإن مديرية الشباب والرياضية وكونها تتابع الموضوع باهتمام فقد قررت ضبط كافة الإجراءات الإدارية لعقد الجمعية الغير عادية وقامت بتحضير الدعوات للأعضاء وتعيين ممثليها الذين سيشرفون على أشغالها يوم الأربعاء مثلما هو مقرر في مقر النادي.
أسامة مزاري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: