المحترف الأول

وفاق سطيف: بعض الركائز يريدون الرحيل والوفاق مهدد بهجرة جماعية

إضافة إلى مشاكل الوفاق الحالية بشان اللاعبين الذين انتهت عقودهم وفي ظل غموض وضعية الإدارة ومستقبلها على رأس النادي فإن بعض اللاعبين المرتبطين في الوفاق يفكرون في طلب وثائق تسريحهم حسب ما علمناه من بعضهم كون الوضعية لا تبشر بالخير وصاروا يتخوفون أكثر على مستقبلهم.
قد يغادرون في حالة رحيل حمّار
في حالة رحيل حمار الرئيس الحالي للوفاق فإن العديد منهم سيطلب أوراق تسريحه أو يتقدم للجنة المنازعات كون الفريق سيكون تحت إشراف لجنة تسييرية مؤقتة أو ديركتوار وهو ما قد يرفضه العديد من لاعبوا الفريق الأول باعتبارهم اتفقوا مع حمار من قبل وليس غيره.
غموض الوضعية زاد من تخوفهم
كما أن مغادرة العديد من اللاعبين في صورة جابون زغبة، بانوح، بكير واحتمال رحيل عيبود وبدران وحتى قراوي فإن الوضع صار غامضا بالنسبة لهم في فريق كان بالأمس القريب يملك تشكيلة ثرية ومجموعة متكاملة لكنهم سيجدون أنفسهم ينطلقون من نقطة الصفر الموسم المقبل.
مغادرة حمّار فيها وعليها في الوقت الحالي
بدون أي خلفيات فإن مغادرة رئيس الوفاق في الوقت الراهن صارت فيها كلام كثير وتبقى سلاح ذو حدين باعتبار أن رحيله صار مطلبا جماهيريا وبالإجماع بالنظر لما حصل مؤخرا، بينما أن رحيله في الوقت الحالي سيعطل الكثير من الأمور ويجعل الفريق يكمل المسيرة بديركتوار والأكيد أن ذلك سيضيع العديد من اللاعبين على الفريق في ظل غياب من يتحمل المسؤولية بعده.
دراوي في مفاوضات متقدمة مع عليق
يوجد اللاعب زكرياء دراوي في مفاوضات متقدمة مع إدارة شباب بلوزداد وعلى رأسها سعيد عليق، ففي وقت ما زال اللاعب مرتبط بعقد مع الوفاق فإن اللاعب السابق لشباب بلوزداد يريد العودة لفريقه سيما وان الأوضاع غامضة في بيت الوفاق بعد رحيل العديد من اللاعبين واحتمال رحيل الإدارة الحالية.
إدارة بلوزداد تريد استعادته
رغم الرفض الجماهيري من جانب أبناء العقيبة للاعبهم بالعودة وهو الذي غادر الصائفة الماضية والتحق بالوفاق إلا أن إدارة مادار تريد استعادة اللاعب الذي برز وتألق كثيرا في صفوف الشباب قبل مواسم من الآن خاصة وأنه قدما مستوى جيد الموسم الماضي مع الوفاق وفرض نفسه في التشكيلة.
والاستثمار في غموض وضعية الوفاق
كما أن إدارة مادار تريد الاستثمار في مشاكل الوفاق الإدارية من خلال الاتصال باللاعب ومحاولة إغرائه بالالتحاق بشباب بلوزداد أمام استقرار الأوضاع واللعب على ورقة غياب من يتصرف في الوقت الحالي في بيت الوفاق بعد رحيل حمار الذي صار وشيكا هذه الأيام.
أسامة مزاري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: