المحترف الأول

أهلي البرج: الإدارة تمنح بوفليح وثائق تسريحه وتلمسان وجهته الجديدة

تمكن أمس مهاجم أهلي البرج برهان بوفليح من الحصول على وثائق تسريحه أين أصبح لا يرتبط بالأهلي وهو بصدد البحث عن فريق آخر يلبي طموحاته، وكان المهاجم البرايجي قد لعب معارا الموسم الماضي لفريق نجم مقرة تحت قيادة المدرب عزيز عباس وحقق معه الصعود إلى الرابطة الأولى في سابقة تاريخية، ويرتبط بوفليح مع الأهلي بعقد مدته 5 سنوات لم يلعب منها سوى موسم واحد في الفريق.

انتظر كثيرا اتصال الإدارة

من خلال تصريحات اللاعب المعار الموسم الماضي لنجم مقرة يتبين أن هذا الأخير انتظر كثيرا من أجل الفصل في مستقبله وهو الذي كان يعول على البقاء ولعب مواسمه المتبقية بالقميص الأصفر والأسود إلا أنه لم يتم الاتصال به بعد أن عقدت الجمعية العامة وعاد بن حمادي لمزاولة مهامه على رأس أهلي البرج ما جعله يفكر بمستقبله خارج أسوار النادي الذي نشأ فيه.

هو من طلب وثائقه من الإدارة

تشير المعلومات أن بوفليح هو من طلب من الإدارة منحه وثائقه بعد أن انتظر كثيرا ولم يتم الاتصال به ما أشعره بأن الإدارة ستستغني عن خدماته في أي وقت ما جعله يأخذ المبادرة ويطلب أوراقه لربح الوقت من أجل إيجاد ناد يضمن له المنافسة الموسم المقبل كما فعل مع نجم مقرة أين بصم على موسم متميز توجه بالصعود إلى الرابطة الأولى مع فريقه.

مطالبته برفع أجره جعل الإدارة توافق على طلبه

حتى وان كان متوسط ميدان الأهلي هو من طلب من إدارة بن حمادي ورقة تسريحه فان تماطل الإدارة في الاتصال به جاء على خلفية مطالبه المالية مقابل العودة، وكان بوفليح قد صرح من قبل أنه سيعود إلى أهلي البرج شريطة الزيادة في راتبه خاصة وأنه وقع 5 سنوات كاملة تصريحات لم تلق الإعجاب كثيرا على مستوى الإدارة والتي فضلت لاعبا آخر قد يكون اقل تطلبا.

 

وداد تلمسان وجهته المقبلة

بعد أن تمكن برهان بوفليح متوسط ميدان الدفاعي لأهلي البرج من استلام وثائقه عشية الأمس بدأت تتضح الطريق التي يسلكها هذا اللاعب إذ أنه سيمضي بنسبة كبيرة مع فريق وداد تلمسان الباحث عن العودة إلى المحترف الأول وهو الذي يعول على الخبير عزيز عباس الذي صنع المعجزة وحقق صعود تاريخي لنجم مقرة مع إمكانيات قليلة.

يريد تكرار تجربته مع عزيز عباس

مما لاشك فيه فان عزيز عباس هو من ألح على مسؤولي وداد تلمسان للإمضاء مع لاعبه السابق هذا الصيف، وتربط علاقة قوية بين عزيز عباس وبرهان بوفليح منذ أن كانا معا في نجم مقرة أين راهن المدرب على اللاعب وهذا الأخير لم يخيب بعد أن أدى موسما كبير معا الفريق المعار إليه، ويحاول الطرفان تكرار التجربة مع وداد تلمسان ولم لا قيادته إلى تحقيق الصعود.

ط. بن مرزوق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: