المحترف الأول

قعقع: “مشروع الإدارة حفزني على خوض تجربة مع الكابا”

تحدث المستقدم الجديد لأهلي البرج لاعب الوسط الدفاعي احمد قعقع بشكل مقتضب عقب إمضائه أول أمس على عقد يرتدي بموجبه اللونين الأصفر والأسود لمدة موسمين، أين عبر عن سعادته الكبيرة بعد أن وقع لأهلي البرج كما أنه لم يخف رغبته الشديدة في اكتشاف أجواء ملعب 20 أوت وما يصنعه أنصار أهلي البرج من لوحات فنية فوق المدرجات.
“اتفقت منذ مدة مع إدارة الأهلي”
بدأ اللاعب السابق لشباب قسنطينة والذي كان معارا من نادي برادو حديثه عن حيثيات إمضائه لأهلي البرج أين قال “.. اتصل بي مسيرو أهلي البرج وكانوا جديين في حسم الأمور، لقد اتفقنا على كل شيء في وقت سابق ولم يتبق سوى الإمضاء الذي حدث اليوم ..” ليؤكد بذلك الأخبار التي ربطته منذ مدة بفريق أهلي البرج كما أكد كذلك على تحرك مسؤولي الفريق في خضم الأزمة.
“مشروع بن حمادي حفزني على المجيء”
لعل ما حفز اللاعب كثيرا على خوض تجربة مع أهلي البرج هو المشروع الرياضي للرئيس أنيس بن حمادي والذي يعول فيه على تشبب الفريق من أجل المستقبل إذ أكد صاحب 24 سنة ذلك من خلال قوله “.. مشروع الرئيس أنيس بن حمادي كان له الأثر الكبير في اختياري لأهلي البرج كنت أملك عدة عروض ولكني اخترت البرج من أجل مشروعها الرياضي الذي يلائم سني..”
“أنا متحمس لأجواء ملعب 20 أوت”
عبر اللاعب الشاب عن تحمسه الكبير لخوض تجربته مع أهلي البرج وكشف أنه يريد اكتشاف الأجواء في ملعب 20 أوت خاصة تلك التي يصنعها الجراد الأصفر” .. لا استطيع الانتظار كثيرا من أجل اللعب أمام الجراد الأصفر سمعت الكثير عن أنصار البرج وأريد اكتشاف أجواء ملعب 20 أوت، أريد حقا أن أسعدهم وأن أتألق في الموسم المقبل ..”
“قسنطينة وبارادو من الماضي وأسعى للتألق في البرج”
ختم اللاعب السابق حديثه بالرجوع قليلا إلى الوراء أين رفض التعليق على تجاربه مع نادي برادو الذي تكون فيه وشباب قسنطينة الذي لعب له معارا وقال ” .. لا أنكر فضل برادو وقسنطينة علي ولكنهما من الماضي..” وواصل يقول “.. جئت هنا لكي أصنع اسما لي في عالم كرة القدم وأعتقد أني وجدت المكان المناسب لذلك، الفريق يعتمد على الشباب وهو ما سيساعدني في إبراز طاقتي ..”
ط. بن مرزوق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: