المحترف الأول

أهلي البرج: صفقة بن خليفة تتعقد أكثر ودوما يريد مهاجما بمواصفات خاصة

بدأت تتضح الأمور أكثر في فريق أهلي البرج بعد التعاقد مع المدرب الفرنسي فرانك دوما وقبله تعاقد الفريق مع عدد من اللاعبين الجيدين ومازال ينوي في المزيد بما أن سوق الانتقالات لم تغلق بعد، إذ وبعد تخوف الأنصار من مغبة تكرار سيناريو الموسم الماضي بعد التأخر في الانتدابات هاهو بن حمادي العائد من استقالته يسابق الزمن من اجل انطلاق التحضيرات كما كان مقررا لها في بداية جويلية.
دوما مازال يصر على بن خليفة
لم يخفي مدرب شبيبة القبائل سابقا رغبته الكبيرة في غلق جميع الأهداف في الميركاتو قبل بدأ التحضيرات وذلك لسبب واحد وهو البدء مع المجموعة وزيادة فرص الاندماج أكثر، كما أن التقني الفرنسي لا يزال يصر على بن حمادي التعاقد مع لاعبه السابق كريم بن خليفة المعار من نادي برادو إلى شبيبة القبائل وكان المدرب قد عرض اللاعب على الأهلي حتى قبل أن يفصل في قدومه من عدمه .
صفقة اللاعب توشك أن تضيع
على الرغم من أن دوما يلح على انتداب متوسط ميدانه السابق إلا أن إدارة الأهلي لا تملك العصا السحرية وتبقى تجتهد فقط وتحاول الإقناع، وهذا ما يحدث مع كريم بن خليفة فاللاعب جيد وقد يكون شريكا ناجحا لإيسلا في وسط الميدان ولكن التعاقد معه أصبح صعبا أكثر من أي وقت مضى رغم أنه سيعمل مع مدربه السابق ولن ينقصه شيء مع أهلي البرج.
إدارة بارادو ستبيع عقده ولن تعيره مرة ثانية
تأكدت الأخبار أن إدارة نادي بارادو لن تعير لاعبها ثانية بحكم أنها المالك لوثائق كريم بن خليفة، وهي مخيرة بين بيع عقده نهائيا أو الاحتفاظ به وقد تضطر إدارة الأكاديمية رقم واحد في الجزائر الاحتفاظ بلاعبها بسبب المطالب المالية التي قد تقف حائلا دون توقيعه لأي فريق، ورغم أن هذا الكلام قد يعطي فرصة لأهلي البرج بسبب ليونة نادي بارادو ولكن كما أشرنا العائق المالي ورغبة الشبيبة قد يعدمانها.
ملال يريد ضمه بصفة نهائية
بعد ليونة موقف نادي برادو بعد أن قرر بيع لاعبه أصر شريف ملال رئيس شبيبة القبائل على ضمه بصفة نهائية بعد أن لعب له معارا الموسم الماضي، ولا يوجد بند في عقد الإعارة يمنح أفضلية الشراء للشبيبة بل إن المفاوضات قائمة بين الطرفين من أجل حسم الأمور في القريب العاجل أو أن نادي بارادو قد ينظر إلى العروض الأخرى منها عرض أهلي البرج.
المدرب الفرنسي يريد مهاجما
بدأ فرانك دوما في معاينة تعداد أهلي البرج تحسبا للموسم المقبل والذي ينوي فيه الفرنسي نقش اسمه على لوحات تاريخ النادي، إذ يكون قد طلب من الرئيس بن حمادي ومناجيره دودان التعاقد مع مهاجم جديد في أقرب الأوقات، وجاء تفكير دوما في المهاجم بسبب الإحصائيات السلبية لمهاجمي الأهلي الموسم المنقضي أين لم يسجلوا الكثير من الأهداف حتى داخل الديار.
ابلغ الإدارة بمواصفات المهاجم الذي يريده
حتى وان لم يعطي مدرب الشبيبة سابقا أسماء بعينها مكتفيا بطرح اسم لاعب واحد فقط وهو متوسط ميدانه مع الشبيبة كريم بن خليفة إلا أنه قد أعطى مواصفات المدرب الذي يريده لقيادة القاطرة الأمامية لأهلي البرج وأغلب الظن فانه يريد مهاجم صريح يكون قادرا على إنهاء الهجمات في الشباك وهذا نظرا للفعالية الغائبة عن رفقاء جحنيط رغم خلقهم لكثير من الفرص الموسم الماضي.
لا يريد الاعتماد على عثماني كمهاجم صريح
بما أن المدرب دوما يريد التعاقد مع مهاجم صريح يكون رأس حربة حقيقي فإنه يتجه بالمقابل إلى عدم الاعتماد على عثماني في هذا المنصب، وكان هذا الأخير قد لعب معظم مبارياته كرأس حربة بعدما لم يقدم المستقدم الجديد بيديمبو المستوى المرجو منه إلا أنه لم يوفق كثيرا في منصبه الجديد أن ضيع الكثير من الأهداف التي كانت كفيلة بإنهاء معاناة الأهلي مبكرا.
مهاجم وحارس ثان أصبحا ضرورة قبل بدء التحضيرات
بعد فشل صفقة بيديمبو وعجز عثماني عن تقديم المستوى الكبير وبعد إلحاح دوما على جلب مهاجم يتجه بن حمادي إلى تلبية رغبة مدربه ويملك في قائمته بعض المهاجمين يتقدمهم مهاجمي السي اس سي والسي ار بي عبيد وقاسمي، كما ينوي الفريق التعاقد مع حارس ثان يكون بديلا لفوزي شاوشي بعد رحيل محمد رضا يونس الذي كان معارا من شبيبة الساورة أين يبرز اسم حارس مولودية بجاية عثمان طوال كأبرز المرشحين.
ط. بن مرزوق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: