المحترف الأول

بلخير عاد أمس لأرض الوطن وينتظر اتصالا من ناوري

عاد الجناح الطائر للنادي الرياضي القسنطيني بلخير عبد النور إلى أرض الوطن بعدما كان في عطلة بالإمارات دامت لأكثر من 15 يوم،هذا ويتواجد ابن وهران في نهاية عقده مع الفريق وسبق له الحديث مع مسؤولي الشركة المالكة للسياسي الذين أصروا على تجديد عقده وبقائه ضمن كتيبة الفرنسي لافان لمواسم آخر، لذلك فإنه من المنتظر أن يجلس بلخير على طاولة المفاوضات رفقة رئيس مجلس الإدارة بغرض تجديد عقده مع الفريق.

الآبار تتصل بعبيد واللاعب سيجدد في أي لحظة

كما اتصل مسؤولي الآبار باللاعب عبيد مؤخرا بعد أن تم تجاهله من قبل، حيث تكلم معه المسؤولين وعرضوا عليه تجديد عقده رفقة الفريق خاصة وأن اللاعب لا ينوي تغيير الأجواء في ظل غياب عروض الاحتراف الجدية عكس الصائفة الماضية،هذا وقد يجدد عبيد عقده رفقة الفريق في أي وقت.

العمري تفاوض مع السياربي، اتحاد الجزائر وقد يضيع

بعد أن جلس على طاولة المفاوضات مع مسؤولي السياسي في وقت سابق، علمنا من مصادر خاصة بأن اللاعب المنتهي عقده رفقة الفريق العمري قد تنقل أمس إلى العاصمة أي كان على موعد مع اللقاء برئيس السياربي عليق وتفاوض معه على إمكانية ضمه إلى الفريق بطلب من المدرب عمراني الذي يعرف اللاعب جيدا، ولا يعتبر أبناء العقيبة الوحيدين المهتمين بخدمات العمري بل حتى اتحاد الجزائر لا يزال يصر عليه.

الفلسطيني عدي الدباغ مقترح على إدارة العميد

في ظل رحلة مسؤولي الفريق على إيجاد الورقة الأجنبية الثانية في صفوف السياسي بعد تسريح المهاجم الكامروني ارونا رسميا من الفريق،قام مدرب المنتخب الفلسطيني الجزائري ولد علي باقتراح مهاجمه الشاب عدي الدباغ على مسؤولي الفريق معتبرا إياه لاعبا بإمكانيات هائلة قد يساعد الفريق كثيرا الموسم القادم.

لافان غير متحمس لاستقدامه ويضعه ضمن القائمة الاحتياطية

هذا وقد بدا المسؤول الأول عن الجانب الفني في الفريق ويتعلق الأمر بالفرنسي لافان غير متحمس تماما لصفقة هذا الأخير بعدم اقتناعه بإمكانياته خاصة وأنه سبق عاينه بالفيديو،ليضعه بذلك ضمن القائمة الاحتياطية للعناصر المستهدفة في ظل رغبته الكبيرة في جلب لاعب إفريقي يتمتع بمستوى كبير.

لاعب دولي شاب ينشط في القدس وسجل 4 أهداف في نهائيات كأس أسيا لأقل من 23 سنة

يعتبر اللاعب الفلسطيني عدي الدباغ لاعبا دوليا فليسطينيا ينشط حاليا في البطولة المحلية في فريق هلال القدس منصبه الحقيقي وسط ميدان هجومي ولكنه غالبا ما أصبح يشارك كمهاجم صريح بحكم البنية المورفولوجية المناسبة التي يتمتع بها،سبق له المشاركة رفقة منتخب فلسطين لأقل من 23سنة وتمكن من تسجيل رباعية بالرغم من مغادرة فلسطين في الدور ربع النهائي من المنافسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: