المحترف الأول

أهلي البرج: زروال، حموش و بن شاوش يوقعون ونحو الاحتفاظ بملال

يواصل أهلي البرج تحركه في سوق انتقال اللاعبين من اجل الظفر بأسماء تليق بأهلي البرج وتليق بطموح أنصاره الباحثين عن رؤية فريق يلعب من اجل الألقاب ولا غير، وفي هذا الإطار تعاقد بن حمادي مع ثلاثة لاعبين يوم الخميس الفارط هم مزيان زروال من شباب بلوزداد، محمد حموش من نادي قيصومة السعودي ويوسف بن شاوش من ترجي مستغانم.

مزيان زروال يمضي ثلاث سنوات

البداية كانت بمدافع شباب بلوزداد الذي أمضى لصالح أهلي البرج ثلاث سنوات وسيمتد عقده بداية من هذا الموسم إلى غاية موسم 2022، وكان مزيان زروال قد لعب نصف موسم فقط مع شباب بلوزداد بعد أن استقدمه هذا الأخير في الشتاء من ترجي مستغانم وسرحه بعد نهاية الموسم، ليكون بذلك صاحب 26 سنة مدافعا آخر يضاف إلى دفاع أهلي البرج.

ثاني ظهير أيمن بعد أسامة قتال

يعتبر مزيان زروال المدافع الأيمن لشباب بلوزداد ثاني مستقدم للأهلي في هذا المنصب بعد اللاعب السابق لاتحاد البليدة أسامة قتال العائد من تربص المنتخب الوطني لأقل من 23، وجاء التعاقد مع الظهير الأيمن مباشرة بعد أن رفض المدافع السابق محمد خثير زيتي تجديد عقده وفضل عدم التنازل عن جزء من راتبه كما اشترطت عليه الإدارة.

محمد حموش أمضى 5 مواسم

ثاني المستقدمين كان المدافع محمد حموش والذي بصم بدوره على عقد يمتد لـ 5 سنوات كاملة قادما من نادي القيصومة السعودي الناشط في الدرجة الأولى الذي انتقل له في جانفي من العام الماضي أين قضى معه نصف موسم ليلتحق بعدها بأهلي البرج إلى غاية 2024، ويعتبر انتداب محمد حموش غاية في الأهمية إذ من المنتظر أن يبرز هذا اللاعب بشكل جيد إذا ما أتيحت له الفرصة.

بن حمادي اتفق معه قبل أن يحترف في السعودية

لم يكن الاهتمام بصاحب الـ 24 سنة وليد اليوم بالنسبة لأهلي البرج، بل أن إدارة الأهلي قد اتفقت معه قبل تحويله إلى السعودية عندما كان لاعبا لدفاع تاجنانت أين تم الاتفاق على كل شيء وحتى على مدة العقد المقررة بـ 5 سنوات، إلا أن بن حمادي احترم رغبة اللاعب في الاحتراف بشرط أن يعود ويلعب لأهلي البرج وهو ما حدث في الأخير.

بن شاوش هو الآخر أمضى لـ 3 سنوات

لم يتوقف عداد التعاقدات عند اثنين فقط بل تعداهما إلى ثلاثة والمستقدم الثالث هو متوسط الميدان يوسف بن شاوش الذي أمضى هو الآخر عقدا لمدة ثلاث سنوات قادما من ترجي مستغانم، ويملك اللاعب البالغ من العمر 24 سنة إمكانيات لا بأس بها في وسط الميدان الدفاعي والذي من المحتمل أن يكون خير خلف لغربي وزياد في الوسط.

سبيعي يجدد عقده رسميا لموسمين

على عكس المهاجم نسيم عثماني فان الأخبار صدقت مع المدافع المحوري توهامي سبيعي الذي جدد عقده رسميا لمدة موسمين كما جاء من قبل على لسان الإدارة، وكان من المنتظر أن يتم التجديد قبل هذا التاريخ إلا أن بن حمادي ولاعبه أرادا التريث واتخاذ القرار المناسب، ليحافظ بذلك الأهلي على صخرة دفاعه رفقة زميله عمران الذي أكد استمراريته قبل اليوم.  

يوسف جحنيط باق في الفريق

بالإضافة إلى توهامي سبيعي الذي جدد عقده رسميا فان المهاجم الشاب يوسف جحنيط باق في الفريق الموسم المقبل، هذا ولم تكن الإدارة تفكر إطلاقا في تسريح موهبتها بعد التألق اللافت لجحنيط في النصف الثاني من الموسم والذي قاد فيه الفريق بأدائه الرائع إلى البقاء في الرابطة الأولى وتفادي السقوط.  

الإدارة قد تتراجع عن فسخ عقد ملال 

بعد أن قرر المهاجم نسيم عثماني وضع حد لمشواره مع أهلي البرج من المحتمل أن يتراجع بن حمادي عن تسريح لاعبه بن عمر ملال المدون على قائمة المسرحين، وكانت الخطة تقتضي تسريح ملال والاحتفاظ بعثماني إلا أن إمضاء الأخير في شباب قسنطينة قد يقلب المعطيات ويجعل الإدارة تعيد التفكير في مستقبل ملال.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: