المحترف الأول

خزار: “لم أرفض منصب مدير رياضي وأنتظر رد مسؤولي الآبار”

في اتصال للمدرب خزار عبر خدمة “واتساب” وضح خلاله العديد من النقاط المتعلقة بارتباط اسمه بالعودة إلى بيت شباب قسنطينة كمسير أو عضو ضمن الطاقم الفني للنادي، كما كشف عن بعض النقاط المتعلقة بالمحادثة التي جمعت بينه وبين المناجير العام الجديد بوخدنة.
“عُرض علي منصب مناجير عام للشباب لكنني رفضت”
كشف التقني القسنطيني أن مسؤولي المؤسسة الوطنية للأشغال في الآبار اتصلوا به وعرضوا عليه فكرة تولي منصب مناجير عام للنادي الرياضي القسنطيني خلفا للمقال عرامة، مضيفا أنه رفض المقترح من منطلق رغبته في البقاء في الجانب الفني وعدم تحمسه كثيرا لفكرة شغل منصب مناجير عام.
“بوخدنة قدم لي عرضا للانضمام للطاقم الفني كمساعد للافان”
واصل خزار حديثه عن الاتصالات التي وصلته من مسؤولي المؤسسة الوطنية للأشغال في الآبار وحتى من قبل المناجير العام بوخدنة، حيث كشف أن مسؤول الإدارة عرض عليه فكرة الانضمام للطاقم الفني للنادي الرياضي القسنطيني كمساعد للمدرب لافان، لكنه رفضه لعدة اعتبارات أنه لا يمكن شغل هذا المنصب بحكم خبرته في مجال التدريب رغم احترامه للتقني الفرنسي.
“منصب مدير رياضي يستهويني ولا أمانع شغله”
تطرق المدرب القسنطيني إلى نقطة أخرى تحدث فيها مع المناجير العام لشباب قسنطينة بوخدنة والمتعلقة بشغله منصب مدير رياضي للفريق، حيث أكد استعداده لتولي هذا المنصب من منطلق ارتباطه بالجانب التقني، كما أضاف أنه تناقش مع بوخدنة حول العديد من الأمور فيما يخص بنود العقد أبرزها الشق المالي حتى يقول بنقل مطالبي إلى مسؤولي المؤسسة الوطنية للأشغال في الآبار.
“تفاجأت بتصريحات بوخدنة بخصوص رفضي العرض”
كشف خزار أنه تفاجأ لتصريحات المناجير العام بوخدنة خلال الندوة الصحفية التي عقدها خلال تقديمه لأحد اللاعبين والتي أكد فيها أنه (خزار) رفض العمل في فريق شباب قسنطينة لأسباب خاصة، موضحا أن رفض شغل منصب مناجير عام للفريق أن مساعد مدرب، لكن لم يمانع فكرة توليه منصب مدير رياضي للشباب.
“تحدثت مع ناوري وأنا أنتظر قراره”
ختم التقني القسنطيني حديثه حول موضوع تداول اسمه في فريق شباب قسنطينة بالتأكيد أنه تلقى اتصالا من رئيس مجلس الإدارة ناوري وتحدث فيه عن مسألة التحاقه بالجهاز الإداري، كما أن مسؤولي الآبار لم يصلهم شيء بخصوص المحادثات التي جرت بينه وبين بوخدنة حول توليه منصب المدير الرياضي للشباب، وأوضح أنه ينتظر قرار ملاك الشباب بخصوص ذلك بعد أن استمعوا لمطالبه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: