المحترف الأول

زعلاني يفند إشاعات رحيله ويؤكد بقاءه

أكد رسميا المدافع المحوري للعميد زعلاني بقاءه في الفريق بصفة رسمية بعد أن راجت العديد من الإشاعات في محيط النادي تأكد بأن ابن واد زناتي سيغادر الفريق بسبب إشكال وقع له الإدارة وهو الذي نفاه اللاعب جملة وتفصيلا مؤكدا بأنه لن يجد أفضل من شباب قسنطينة على الصعيد المحلي.

اللاعب تذمر بسبب عدم تلقيه لمستحقاته العالقة

هذا ولم يخف صخرة دفاع السياسي زعلاني تذمره من إدارة الفريق السابقة التي لم تعامله باحترام ولم تقدر المجهودات والتضحيات التي قدمها اللاعب في سبيل الفريق، فهو الوحيد الذي لم يتلقل مستحقاته كاملة لأسباب مجهولة حسب اللاعب، كما يجدر ذكره فإن زعلاني يدين للفريق بأربعة أجور شهرية إلى حد الآن.

الإدارة اتصلت به ووعدته بتسوية وضعيته فور العودة من تونس

كما قامت الإدارة الجديدة للفريق وعلى رأسها المناجير العام عدلان بوخدنة بالاتصال باللاعب والاستفسار عن وضعيته مع الفريق وسبب غيابه عن التدريبات التي انطلت منذ حوالي أربعة أيام، ليكون رد اللاعب بطرح الإشكالية سالفة الذكر مما جعل الإدارة تطالبه بالعودة فورا إلى جو العمل مع تقديم وعود وضمانات بتسوية الوضعية المالية لهذا الأخير فور عودة الفريق من تونس.

اللاعب سيكون متواجدا خلال حصة اليوم وسيتنقل إلى تونس

بعد أن اقتنع زعلاني بكلام الإدارة معه ضرب موعدا للمناجير العام ووعده بأن يكون حاضرا خلال الحصة التدريبية التي سيجريها الفريق صبيحة اليوم لمباشرة العمل الجدي تحسبا للموسم القادم، وهو ما يعني سفر اللاعب مع المجموعة إلى تونس لخوض التربص بصفة عادية.

العديد من الأندية حاولت استغلال الفرصة وخطفه من الفريق

بعد هاته الحادثة حاولت بعض الفرق استغلال العلاقة الغير مستقرة بين المدافع وإدارة فريقه ودخلت الصف للظفر بخدماته في صورة مولودية العاصمة وأهلي البرج،و لكن رد اللاعب كان سلبا حيث اعتذر لهم مؤكدا بأنه لن يغير السياسي بأي فريق في الجزائر مهما كانت قيمة العرض المقدم له.

رشدي. د

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: