المحترف الأول

سيموندي قدم شروطه والكرة في مرمى الإدارة

قام المدرب الفرنسي برنارد سيموندي المرشح بقوة لتولي العارضة الفنية لوفاق سطيف شروطه لإدارة الوفاق السطايفي، حيث صارت الكرة الآن في مرمى الإدارة المؤقتة بدراسة ما قدمه المدرب والرد عليه بتقديم العرض في انتظار ما ستسفر عنه باقي الأيام من جديد.

ورقته ما زالت قائمة

رغم الحديث عن سقوط اسمه واتصال الإدارة مع المدرب زكري لأجل جلبه وتغيير الوجهة إلا أن ورقة المدرب السابق للوفاق سيموندي قائمة ولم تسقط ومن المحتمل جدا أن يعود للوفاق من بوابة هذا الموسم خاصة وأن الإدارة الحالية لم تفكر من أسماء أخرى غيره.

زكري ما زال لم يتفق بعد مع العرباوي

بدوره المدرب زكري الذي عمل لثلاثة أشهر الموسم المنصرم مع الوفاق وغادر قبل نهايته بعد خلاف مع الإدارة وحمار، قد يعود بعدما اتصل به العرباوي بحكم العلاقة بينهما إلا أن الطرفين لم يتفقا بعد بشأن مجيئه للوفاق وعودته بعد تجربة قصيرة مع نادي الفيحاء السعودي.

طلب معلومات عن رحيل حمار

في ذات السياق فإن المدرب سيموندي طلب معلومات عن رحيل حمار من أحد الوسطاء والمقربين وتحدث معه بخصوص الوضعية التي يعيشها النادي حيث يتريث قبل قبول العرض في ظل تعطل الأمور للإدارة الجديدة والشرعية التي يمكن لها جلبه بها لأجل قيادة الوفاق هذا الموسم.

استفسر عن اللاعبين المحتفظ بهم

كما طلب سيموندي عرض حال للاعبين الذين تم الاحتفاظ بهم هذا الموسم كونه يريد معرفة نوعية اللاعبين والأسماء التي سيتركب عليها الفريق هذا الموسم قبل الفصل في العرض الذي تلقاه من الوفاق، كون الفرنسي يملك دراية بالبطولة وغالبية لاعبي الوفاق والدوري المحلي.

وعن قائمة الأسماء المطروحة للاستقدام

إلى جانب هذا فإن سيموندي طلب منحه قائمة اللاعبين الذين اتصلت بهم الإدارة لأجل جلبهم على غرار توري لاعب الموب، وطيب من تاجنانت وخذايرية وثابتي وبورديم وغايا مرباح وغيرهم من الأسماء المستهدفة كونه سيشرف عليهم ويريد معرفة ان كان في حاجة لهم أم لا.

وضع شروطه والأهداف المشتركة

ضف إلى ذلك فإن سيموندي وضع أهدافه المشتركة مع الوفاق كونه يعلم انع سيشرف على فريق حديث التكوين ويحتاج لمرحلة بناء للعب على لقب البطولة وكذلك الكأس لأجل العودة السريعة الموسم المقبل للبطولة الإفريقية والمشاركة الخارجية التي غاب عنها الوفاق الموسم الماضي وهذا العام.

سيموندي: “كل شيء عند الإدارة وإذا حصل اتفاق سأمضي”

صرح سيموندي لمقربه بالخرف الواحد في هذا الصدد وقال: العرض الخاص بي في البريد وكل شيء لدى الإدارة التي طلبت مني المجيء حيث تم وضع الشروط والأهداف والرؤية القادمة لتكوين فريق هذا الموسم وإذا اتفقنا سأوقع في الأيام المقبلة ونشرع في العمل.

أسامة مزاري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: