المحترف الأول

ش. قسنطينة: التشكيلة تشد الرحال اليوم إلى تونس لمباشرة تحضيرات الموسم الجديد

سيكون لاعبو النادي الرياضي القسنطيني على موعد سهرة اليوم مع التنقل إلى الجارة الشقيقة تونس وبالضبط إلى مركب المرادي بحمام بورقيبة وذلك لمباشرة التربص الصيفي الأول الذي سيكون مخصص للجانب البدني،حيث قرر الطاقم الفني بقيادة لافان إجراء حصة تدريبية صبيحة اليوم والتنقل في منصف الليلة على أن يكون التعداد معنيا بحصة استرجاعية فور الوصل إلى الفندق.
الخضورة ستتدرب بمعدل حصتين في اليوم وتنهي التربص بمباراة ودية
هذا وقد ضبط التقني الفرنسي للعميد برنامج التدريبات الخاص بهذا التربص، فمن المنتظر أن يتدرب الفريق بمعدل حصتين في اليوم واحدة صباحية وأخرى مسائية كما يتخللهما عمل مكثف في قاعة تقوية العضلات وكذلك المسبح وهذا لمدة ثمانية أيام على أن يختتم التربص بإجراء مباراة ودية تحضيرية سيهدف من خلالها الطاقم الفني لمعرفة المستوى البدني الذي وصلت إليه المجموعة.
الخصم قد يكون فريقا جزائريا أو عين الدراهم التونسي
هذا ولم يتقرر بعد معرفة المنافس الذي سيلعب النادي الرياضي القسنطيني ضده ،فعلى اغلب الظن سيكون إحدى الفرق الجزائرية التي ستكون متربصة هي أيضا بنفس المركب وفي حالة تعذر الأمر سيكون الفريق مجبرا على التنافس مع فريق تونسي ويتعلق الأمر بعين الدراهم مثلما جرى عليه الحال الموسم الفارط.
الإدارة تراهن على تنقل كل التعداد إلى حمام بورقيبة
هذا وتراهن إدارة الفريق وعلى رأسها المناجير العام بوخدنة على التحاق كل العناصر المشكلة للفريق وبمن فيها الوجوه الجديدة في صورة عثماني وبلمسعود وبن يحي بتدريبات اليوم، لكي يتسنى لها التنقل رفقة المجوعة إلى مركب بورقيبة لمباشرة العمل الجدي الذي يعتبر أساس نجاح موسم الفريق من عدمه.
صالحي، ليمان وحداد التحقوا في انتظار بقية الركائز
هذا وقد التحقت بعض الأسماء التي غابت عن الحصص الأولى للفريق بالتدريبات في صورة متوسط الميدان حداد والحارس ليمان والظهير الأيسر صالحي أين تدربوا أول أمس بصفة عادية مع المجموعة في انتظار التحاق الركائز الأخرى في صورة زعلاني وبن عيادة جعبوط وشحرور لكي يكون التعداد المتنقل إلى تونس شبه مكتمل.
رشدي. د

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: