المحترف الأول

وفاق سطيف: التحضيرات تنطلق اليوم والأمور ستعرف الانفراج نسبيا

تعود تشكيلة وفاق سطيف لتحضيراتها تحسبا للموسم الجديد، حيث سيشهد اليوم أول حصة تدريبية للفريق الأول خلال الموسم الجديد خاصة وأن الفريق سيعرف بداية البطولة بعد شهر من الآن تقريبا، وفي هذا الخصوص فان الأمور صارت تعرف أكثر انفراجا مقارنة بالأيام الماضية حيث كانت كل المؤشرات توحي إلى انسداد وتعقدها أكثر فأكثر.
غالبية التعداد سيكون حاضر في التدريبات
في هذا السياق فان غالبية التعداد سيكون حاضرا في التدريبات التي برمجتها الإدارة الجديدة والمؤقتة اليوم لاسيما وان الفرق الجزائرية انطلقت كلها تقريبا هذا الأسبوع في التحضير وبالتالي فإن الفريق السطايفي مطالب بالبداية الأولى إلى غاية تحسن الأوضاع خلال الأيام القادمة.
فلاحي والعرباوي اتصلا باللاعبين
بدورهما الثنائي العرباوي وفلاحي اللذان يتوليان زمام الأمور في وفاق سطيف حاليا فقد اتصلا باللاعبين مثلما ذكرناه في الأيام الماضية وشرعا في التواصل مع كل المحتفظ بهم لأجل الانطلاق في العمل والتحضير خاصة وان الوقت ضيق ويجب أن يعود الجميع سريعا للتدريبات قبل بداية الموسم.
الاستئناف مبرمج في السادسة مساء اليوم
في هذا الصدد برمجت حصة الاستئناف الأولى مساء اليوم في السادسة وستعرف حضور اللاعبين بعدما تم التواصل معهم وطلب مجيئهم للانطلاق في العمل قبل التربص حيث ستجرى الحصة الأولى مساء اليوم وبعدها ستتحدد النظرة العامة للتعداد والمجموعة ككل.
فلاحي، بلخير وعباسن للإشراف على الانطلاقة
ستعرف الحصة الأولى إشراف الثلاثي الذي كان ضمن الطاقم الفني السابق فلاحي بدر الدين مساعد أول، وفارس بلخير محضر بدني وكمال عباسن كمدرب للحراس على الانطلاقة إلى غاية اتضاح الأمور وهذا بعدما فسخ نغيز عقده مع الفريق في الأيام الماضية، والى غاية ترسيم معرفة هوية المدرب الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: