المحترف الأول

أهلي البرج: قلب هجوم، صانع ألعاب، ومدافع محوري قبل غلق الاستقدامات

بعدما تمكن أهلي البرج أول أمس من التعاقد مع الحارس سيدريك يكون قد أغلق ملف حراسة المرمى نهائيا بعد تواجد كل من شاوشي سيدريك وأيضا الحارس الشاب إسلام خلوط، وبعد إتمام هذه الصفقة اقتربنا من الإدارة التي أكدت لنا أن صفقة سيدريك لن تكون الأخيرة هذا الصيف بل إن هناك بعض المراكز التي ما تزال معنية بالاستقدامات.

مهاجم وصانع العاب أولوية الإدارة

وبما أن الإدارة مازالت لم تغلق بعد ملف الاستقدامات من أجل الموسم المقبل ورغبتها في تدعيم بعض الخطوط بلاعبين مميزين فإن مهاجم وصانع العاب يعتبر أولوية الفريق فيما تبقى من استقدامات إذا أراد أن يظهر بالشكل الذي يريده الموسم المقبل ومن هنا فإن الإدارة بدأت تنتقل إلى الأمور الجدية وقد قامت بالاتصال ببعض اللاعبين الذين وضعتهم في المفكرة.

عبيد قرر البقاء مع السياسي وعدة مهاجمين على الطاولة 

يعتبر عبيد مهاجم شباب قسنطينة من أبرز المهاجمين الذين وضعوا في قائمة بن حمادي ولكن المعلومات التي وصلتنا أن هذا الأخير قرر فعليا البقاء مع السي اس سي وعدم الالتفات إلى أي عرض رغم إغراءات بن حمادي، وبعد ضياع صفقة المهاجم القسنطيني بدأت إدارة الأهلي البحث عن البديل الأنسب والذي يكون في مستوى عبيد أو أفضل منه.

بن عياد متاح وقد يكون بقميص الأهلي

لعل من بين الأسماء المرشحة بقوة لتدعيم القاطرة الأمامية لأهلي البرج نجد مهاجم اتحاد بلعباس مراد بن عياد المطلوب بقوة من طرف إدارة بن حمادي نظرا لما يميز هذا اللاعب من إمكانيات تجعله يبرز بالزي الأصفر والأسود، وكان بن عياد قد تلقى أوراق تسريحه من لجنة المنازعات بعد أن دخل في صراع مع ناديه اتحاد بلعباس ويعتبر أحسن من بقي في السوق لحد الآن.

الطيب وزكريا منصوري في المفكرة

ليس فقط مراد بن عياد من يوجد على رادار أهلي البرج بل هناك بعض الأسماء تزاحمه على ذلك من بينها الطيب مهاجم دفاع تاجنانت وكذلك زكريا منصوري مهاجم مولودية وهران والذي يعتبر من أحسن الخيارات رفقة بن عياد لو كتب للصفقة واحد منهما التمام، إلا أن الطريق لن تكون مفروشة بالورد للتعاقد مع منصوري عكس بن عياد الذي تحصل على أوراق تسريحه.

مشكلة منصوري في راتبه الشهري

لعل العقبة الأبرز في التعاقد مع زكريا منصوري هي مطالبه المالية إذ أن مهاجم مولودية وهران لم يتفق على الراتب الذي قدمته له المولودية والذي كانت قيمته 180 مليون في حين طالب هو بمبلغ 220 مليون سنتيم، وبعد عدم الاتفاق قام اللاعب بغلق هاتفه أين أشارت بعض الأخبار إلى تفاوض مناجيره مع أهلي البرج ولكن هل يستطيع بن حمادي دفع 220 مليون للاعب شهريا؟

الإدارة تبحث عن صانع ألعاب بعد تسريح ملال وعدم تجديد عثماني

على غرار الهجوم فان وسط الميدان الهجومي بات هو الآخر يحتاج إلى تدعيم خاصة بعد أن قررت الإدارة تسريح لاعبها بن عمر ملال الذي كان مرشحا للبقاء بعد القرار المفاجئ لزميله نسيم عثماني الذي أمضى لشباب قسنطينة دون سابق إنذار، وأصبح لزاما الآن التعاقد مع صانع ألعاب لأن الفريق لا يملك لاعبين في هذا المنصب بعد تسريح ملال وعدم تجديد عثماني.

شح الأسماء يحرج بن حمادي

إذا كانت مسألة المهاجم لها بعض الحلول في سوق الانتقالات بتوفر بعض الأسماء التي تعتبر جيدة مثل بن عياد ومنصوري فان مسألة صانع الألعاب تكاد تكون معدومة الحل فلو بحثنا جيدا في السوق لما وجدنا لاعبا بالمواصفات المطلوبة يمكن التعاقد معه ما سيضع حتما بن حمادي في حرج أين سينقاد مجبرا للتعاقد مع أسماء ربما يكون بن عمر ملال أحسن منها.

جلب مدافع محوري يبقى واردا

وضعت الإدارة نصب عينيها التعاقد مع مهاجم وصانع العاب قبل غلق ملف الاستقدامات كما أنها تريد كذلك تدعيم الدفاع وبالتحديد في محوره، فبالرغم من أن الإدارة تمكنت من الاحتفاظ بعمران والتجديد لسبيعي إلا أنها لا تزال تبحث عن مدافع محوري ثالث حبذا لو كان يلعب بالقدم اليسرى خاصة بعد الخروج المحتمل لبوحكاك الذي لا يريد المدرب دوما الاحتفاظ به.

 باب الاستقدامات سيغلق قبل 15 جويلية 

إذن يمكن القول إن هؤلاء اللاعبين الذين يمثلون ثلاثة مراكز هم قلب الدفاع، وسط الميدان والهجوم سيكونون آخر من يتم استقدامه هذا الصيف، وستعمد الإدارة بعد التعاقد مع مدافع، صانع العاب، ومهاجم إلى غلق ملف الاستقدامات والذي يكون أجل أقصاه 8 أيام إذ أن الفريق يريد التنقل إلى تركيا يوم 18 جويلية بكامل لاعبيه من اجل التربص.

ط. بن مرزوق 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: