Non classé

جمعية الخروب: ممثلو لايسكا حضروا حفل الوالي والخزينة تستفيد من 1.8 مليار سنتيم

مثلما كان منتظرا أقدم والي ولاية قسنطينة عبد السميع سعيدون على استدعاء مسيري فريق جمعية الخروب في حفل أقيم عشية أمس بمدينة قسنطينة، حيث كان المسؤول الأول على رأس ولاية قسنطينة قد وعد الجمعية ومسؤوليها بالدعم، وأكد سابقا أنه سيستدعي الفريق في حفل برمج عشية أمس من أجل تهنئة الفريق على الصعود إلى الرابطة الثانية، ومحاولة معرفة مستجدات الفريق ومتطلبات التحضير للموسم المقبل.

بدالة وعريبي مثلا لايسكا

في ظل ارتباط رئيس النادي الهاوي معمر ذيب قرر هذا الأخير توكيل الثنائي علي بدالة وزوبير عريبي لتمثيل الجمعية في هذا الحفل الذي برمجه الوالي، حيث حضر ثنائي الإدارة عشية أمس نيابة عن رئيس الفريق، بعد أن تلقيا اتصالا منه في الصبيحة مؤكدا أنه سيكون منشغلا بأمور ديون الرابطة، ليتنقل الثنائي عوضا عنه  لحضور حفل الوالي.

الحفل نظم بقصر الثقافة مالك حداد وبحضور الأسرة الرياضية القسنطينية

هذا ونظم هذا الحفل تحت رعاية والي ولاية قسنطينة عبد السميع سعيدون بقصر الثقافة مالك حداد ابتداء من الساعة الرابعة مساء عشية أمس، حيث جمع هذا الموعد الأسرة الرياضية لولاية قسنطينة، بما فيها لايسكا، الموك والسياسي، فضلا عن فريق شباب زيغود يوسف الذي حقق الصعود للجهوي، وأراد الوالي مواكبة الجمعيات الرياضية ومختلف الفرق بحفل برمجه أمس كخطوة تشجيعية للرياضة في الولاية.

الوالي منح الجمعية صكا بقيمة 1.8 مليار

مثلما كان منتظرا أقدم والي ولاية قسنطينة على منح صك بقيمة 1.8 مليار سنتيم للفريق الخروبي، حيث كان قد وعد الجمعية بتسريح إعانة معتبرة، وهو ما تم عشية أمس بقصر الثقافة مالك حدادا، حيث استفادت الجمعية من قيمة 1.8 مليار سنتيم، وتعتبر منحة الصعود إلى الرابطة المحترفة الثانية، وجاءت في الوقت المناسب لتفك الحصار المضروب على الجمعية حاليا.

وعد بمواصلة الدعم في قادم المواعيد

حسب ما علمنا فان والي ولاية قسنطينة الذي منح دعما معتبرا للفريق الخروبي بعد تحقيق الصعود إلى الرابطة المحترفة الثانية قد وعد بمنح المساعدة للجمعية فيما هو قادم، وأكد أنه لن يكتف بهذه القيمة فحسب، وسيرافق الجمعية طيلة الموسم لإنجاح مشوارها في الرابطة المحترفة الثانية.

عريبي: “نشكر الوالي على الالتفاتة ونجاح الموسم يتطلب الدعم”

كان للمسير زوبير عريبي الذي حضر حفل أمس كلمة مقتضبة بخصوص استقبال الوالي، وقال:” مبادرة الوالي أكثر من رائعة، حيث أنه وفى بوعده تجاهنا ومنحنا قيمة مالية معتبرة قدرها 1.8 مليار سنتيم، والتي جاءت في الوقت المناسب، كما أناشد السلطات بضرورة مواصلة دعمنا لأن النجاح في الرابطة المحرفة الثانية يتطلب مثل هكذا مبادرات”.

……………

ذيب تنقل إلى مقر الرابطة أمس من أجل إنهاء مشكل الديون

على صعيد آخر قرر رئيس الفريق الهاوي معمر ذيب التنقل على عجلة من أمره إلى العاصمة، وبالضبط إلى مقر الرابطة الوطنية المحترفة، بعد انتهاء مهلة الأسبوع التي إضافتها هيئة مدوار للفرق المدانة، حيث فضل رئيس النادي التكفل شخصيا بهذه القضية التي تبقى عالقة وقرر التواجد بقمر الرابطة.

سيحاول طرح انشغاله على الرابطة

أقدمت إدارة الجمعية الخروبية على تسديد نسبة معينة فقط من ديونها العالقة تجاه الرابطة الوطنية ولجنة المنازعات بالخصوص، ولهذا قرر رئيس النادي الهاوي التنقل إلى مقر الرابطة من أجل شرح الوضعية الحالية للفريق الذي يعاني من أزمة مالية خانقة، حيث أن ذيب سيثبت نوايا الجمعية الحسنة في مسعاها للتخلص من الديون من خلال الانطلاق في العملية قبل أسبوع، وسيحاول التماس المساعدة من الرابطة تجاه هذه القضية.

سيفتح قضية مستحقات عباس، عليوان وقراب

في إطار الحديث عن قضية الديون دائما، علمنا أن رئيس النادي الهاوي ذيب سيفتح قضية ديون الثلاثي عليوان، عباس وقراب، حيث كنا قد أشرنا في عدد سابق إلى أن الإدارة تتحفظ بخصوص قيم الثلاثي، وعلى هذا الأساس سيحاول ذيب أخذ توضيحات أكثر بخصوص القيم التي يدين بها الثلاثي منذ موسم السقوط.

أيمن. ز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: