المحترف الأول

وفاق سطيف: الإدارة المؤقتة أطلقت مناقصة لأجل جلب المدرب الجديد

في ظل تداعيات جلب المدرب الجديد للفريق الأول ما زالت الأمور لم تحسم في بيت وفاق سطيف بعد بخصوص هوية من سيقود العارضة الفنية للتشكيلة وهذا بعدما أطلقت الإدارة مناقصة جديدة لأجل تعيين المدرب وهي الخطوة التي تريد من خلالها الإدارة اختيار المدرب بطريقة احترافية وليس فوضوية مثلما كان عليه الحال سابقا.

مطلوب خبرة فوق خمس سنوات

والأكيد أن الإدارة التي تريد جلب مدرب يليق بسمعة النادي ويستحق أن يشرف على العارضة الفنية لوفاق سطيف فإنها تشترط خبرة فوق الخمس سنوات للمدرب الذي يرسل سيرته الذاتية في البطولة المحترفة الأولى على المستوى الوطني أو على المستوى الدولي.

هذه هي الشهادات المطلوبة للمدرب الجديد

في ذات السياق فإن المدرب الذي تريد الإدارة انتدابه ووفاق لقوانين الفاف والكاف فإنه يجب أن يكون حاصلا على شهادات عليا على الأقل كاف أ أو كاف برو أو يويفا برو التي يقدمها الاتحاد الأوروبي بالنسبة للمدربين الأجانب ويأتي هذا الإجراء لأجل إمكانية تأهيله بسهولة لدى الفاف والرابطة.

عدة سير ذاتية لمدربين مطروحة فوق الطاولة

في ذات الخصوص فإنه توجد عدة سير ذاتية لمدربين محليين وأجانب مطروحين فوق طاولة الإدارة المؤقتة لأجل دراستها بحيث يتما لمفاضلة بينها بناء على عدة اعتبارات حسب رجال المرحلة الحالية منها الشق المالي إلى جانب الخبرة والنتائج القبلية للمدرب الذي سيأتي.

صادي طلب التريث ومضوي مقترح لقيادة المرحلة

بدوره وليد صادي الذي تم اختياره كرجل للمرحلة من طرف الجميع سواء الأنصار أو السلطات فإنه يفضل التريث قبل الفصل في هوية المدرب الجديد في وقت اقترحت أطراف اسم المدرب خير الدين مضوي لكي يقود المرحلة المقبلة ويكون مدربا رفقة مليك زرقان خاصة وأنه يعرف الأجواء العامة للنادي ككل.

مهلة أربعة أيام إلى 12 جويلية لإرسال الملفات

كون الإدارة أطلقت المناقصة الخاصة بالمدربين أمس فإنها حددت مهلة لأجل إرسال السير الذاتية والعروض للمدربين لمدة أربعة أيام من 8 إلى 12 جويلية المقبل بحيث سيكون آخر أجل لأجل استلام الملفات وبعدها سيتم المناقشة والاتصال بالمدربين لأجل التفاوض معهم وتعيين المدرب الجديد.

أسامة مزاري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: