المحترف الثاني

جمعية الخروب: زيتوني يمضي لموسمين والتحضيرات انطلقت بـ14 لاعبا

تحركت عجلة الانتدابات من جديد على مستوى فريق جمعية الخروب، حيث كانت إدارة لايسكا قد حسمت صفقتي بن سديرة وبن هبيل قبل يومين من الآن، لتدخل في مفاوضات مع  زيتوني الظهير الأيسر الذي كان ضمن اهتمامات الطاقم الفني الخروبي بقيادة بلعريبي، حيث علمنا أن اللاعب حل عشية أمس بمدينة الخروب وأمضى على عقد يمتد لموسمين سيحمل بموجبه ألوان الفريق الخروبي.

نشط في مولودية العلمة الموسم الفارط

يذكر أن الظهير الأيسر الجديد لفريق جمعية الخروب زيتوني كان قد نشط الموسم الفارط في الرابطة المحترفة الثانية، وبالضبط في فريق مولودية العلمة، وأدى موسما في المستوى حسب ما أكدته مصادرنا، ليحط الرحال هذا الموسم بفريق جمعية الخروب الذي عاد مجددا إلى الرابطة المحترفة الثانية، يذكر أن لاعب لايسكا الجديد زيتوني يبلغ من العمر 29 سنة.

سبق للجمعية وأن اهتمت به لما كان في حجوط

جدير بالذكر أن الظهير الأيسر زيتوني قد كان ضمن اهتمامات الجمعية قبل مواسم من الآن، حيث كان ينشط في فريق اتحاد حجوط، وواجه الجمعية أكثر من مرة وأدى لقاءات في القمة أمامها، ما جعل إدارة لايسكا تبدي اهتمامها بخدماته يومها، ولكن قدومه إلى الجمعية لم يتحقق، وتأجل إلى غاية هذا الموسم، التي عادت فيه الجمعية من جديد إلى رابطة المحترفين.

المنافسة ستشتد بينه وبين دحمري

بعد أن ضمنت إدارة الجمعية قبل أيام اللاعب دحمري الذي ينشط في الجهة اليسرى، أنهت أمس قضية اللاعب زيتوني الذي نضم إلى لايسكا رسميا، حيث ينشط في نفس منصب دحمري المستقدم من اتحاد عين البيضاء، وبهذا تكون الجمعية قد أنهت إشكال هذا المنصب، والمنافسة ستكون شرسة بين هذا الثنائي لنيل المكانة الأساسية خلال الموسم الجديد.

بلعريبي غير متحمس لضم قيطون

رغم أن إدارة الجمعية أبدت نيتها في تعويض المدافع فيصل عماري قيطون الذي حمل ألوان عديد الفرق الوطنية في الرابطة المحترفة، إلا أن الصفقة تبقى مجمدة إلى حد الآن، حيث أكدت مصادرنا أن المدرب بلعريبي ليس متحمسا بخصوص هذا اللاعب، وأكد أنه لا يعرف إمكانياته شخصيا، بعد أن أكد أنه يريد جلب اللاعبين الذين يعرف إمكانياتهم شخصيا.

التحضيرات انطلقت وبلعريبي غاب عن الاستئناف

مثلما كان مبرمجا انطلق فريق جمعية الخروب في تحضيراته للموسم الجديد عشية أول أمس بملعب عابد حمداني، حيث أن الفريق الخروبي قد تدرب في هذه الحصة في غياب المدرب بلعريبي الذي غاب لأسباب غير معلومة، حيث ظلت الإدارة تتصل به هاتفيا غير أن جهازه الخلوي كان مغلقا، قبل أن يفتحه ويؤكد حضوره إلى الخروب خلال الحصة التي جرت أمس.

14 لاعبا فقط تدربوا والبقية ستلتحق تباعا

شهدت الحصة التدريبية الأولى لهذا الموسم غيابات كثيرة على مستوى التعداد، حيث حضر 14 لاعبا فقط، والأغلبية من العناصر القاطنة بالخروب فضلا عن لاعبي الشرق، إضافة إلى لاعبي الساورة والحارس بولصنام الذي سجل حضوره منذ أول حصة تدريبية للفريق الخروبي هذا الموسم.

الإدارة وزعت بذلات “جوما” على اللاعبين

قبل انطلاق الحصة التدريبية التي أجراها الفريق عشية أول أمس بملعب عابد حمداني، أقدمت إدارة لايسكا على توزيع بذلات التدريب من نوعية “جوما” على اللاعبين، حيث منحت حراس المرمى البذلة بألوان مغايرة، في حين أن بذلات بقية اللاعبين كانت بألوان لايسكا العادية ألا وهي الحمراء.

ستعمل على تجهيز الفندق لاستقبال رفقاء بورقعة

تعمل إدارة الجمعية في الوقت الراهن على تجهيز الفندق الخاص بلايسكا لاستقبال اللاعبين خلال المرحلة الحالية، حيث انطلقت الأشغال على مستوى الغرف لتجهيزها، على الأقل ليقيم بها اللاعبون خلال المرحلة الأولى من التحضيرات قبل التنقل إلى تونس يوم 18 جويلية للانطلاق في التربص التحضيري.

أيمن. ز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: