المحترف الثاني

اتحاد عنابة: التشكيلة العنابية باشرت تحضيراتها تحسبا للموسم الجديد

يكون فريق اتحاد عنابة قد شرع أمس بملعب العقيد شابو في تحضيراته الخاصة بالموسم الكروي الجديد 2019/2020 تحت إشراف رباعي الطاقم الفني بقيادة المدرب سعيد بلعريبي وبمساعدة اللاعب السابق للفريق العنابي عبد الغاني جابري والمعد البدني ناصر طوالبية ومدرب الحراس حسان حوامدحيث سيرفع الطاقم الفني تدريجيا من حجم ونسق التدريبات من حصة لأخرى إلى غاية الدخول في التربص المغلق يوم 16 جويلية بعين الدراهم التونسية والذي سيخصص للجانبين البدني والتقنوتكتيكي ما دام أن الفريق متأخر في تحضيراته ولهذا فالجميع يعلق أمالا كبيرة على هذا التربص حتى يكون ناجحا ويستفيد منه أشبال بلعريبي كثيرا.

التحضيرات انطلقت بقيادة المدرب سعيد بلعريبي

يكون المدرب سعيد بلعريبي قد أشرف أمس على حصة الاستئناف التي احتضنها ملعب العقيد شابو حيث ستكون هذه الحصة خفيفة جدا الهدف منها التعرف على التعداد لاسيما بالنسبة للجمهور العنابي الذي سيتعرف عن قرب على لاعبي الموسم الجديد وحتما سيأخذ فكرة عن اللاعبين وعن الفريق بقيادة طاقم فني جديد وإدارة جديدة.

21 لاعبا شرعوا في التدريبات مساء أمس

هذا ويكون الفريق العنابي قد شرع أمس في تحضيراته تحسبا للموسم الكروي الجديد بـ 21 لاعبا فقط في انتظار استكمال عملية الاستقدامات خلال الأيام المقبلة لاسيما أن المدرب سعيد بلعريبي أكد لإدارة الفريق أنه سيسعى جاهدا لجلب أربعة أو خمسة لاعبين آخرين بإمكانهم تقديم الإضافة للفريق العنابي.

هشام شريف غير متواجد في القائمة

من جهة أخرى علمنا من مصادرنا المقربة من بيت الاتحاد أن متوسط الميدان الهجومي هشام شريف الذي سبق له أن وافق على تقمص ألوان الفريق العنابي مع المدير الرياضي محمد الهادي كروم اسمه غير موجود في قائمة الـ 21 لاعبا التي تكون قد شرعت أمس في التحضيرات استعدادا للموسم الكروي الجديد.

الطاقم الفني سيتعرف بدوره على اللاعبين

بدوره سيتعرف الطاقم الفني الجديد للفريق العنابي بقيادة المدرب سعيد بلعريبي على لاعبي الموسم الجديد مادام أنه لا يعرف كل اللاعبين بل البعض منهم فقط وعليه حصة اليوم والحصص الأخرى ستكون فرصة مواتية للمدرب بلعريبي للتعرف أكثر عن المستوى الحقيقي لكل لاعب واي لاعب يظهر بمستوى متواضع حتما سيقرر المدرب بلعريبي الاستغناء عن خدماته وجلب لاعبين آخرين بإمكانهم تقديم الإضافة للفريق هذا الموسم.

التدريبات ستتواصل بملعب 19 ماي 56 بدلا من ملعب شابو

وفيما يتعلق بالتدريبات فإنها ستتواصل بملعب 19 ماي 56 بدلا من ملعب العقيد شابو الذي لم تقبل إدارته أن يتمرن الفريق هناك بسبب ديون سابقة وعليه فإن الاتحاد سيتمرن بملعب 19 ماي 56 إلى غاية التنقل إلى عين الدراهم التونسية للدخول في تربص مغلق لمدة 15 يوما.

الجمهور العنابي يكون قد تعرّف على لاعبي الموسم الجديد

في ذات السياق يكون الجمهور العنابي قد تعرف انطلاقا من حصة الاستئناف ليوم أمس على تشكيلة فريقه للموسم الكروي الجديد رغم ان التعداد لم يكتمل ومع ذلك سيتعرف الجمهور العنابي على اللاعبين الذين تم انتدابهم والذين تمت ترقيتهم من الرديف والذين تم الإبقاء عليهم من تعداد الموسم المنصرم.

ترقية بعض لاعبي الرديف إلى الفريق الأول

هذا وتجدر الإشارة أنه تمت ترقية بعض لاعبي فريق الرديف إلى الفريق الأول على غرار أيمن حراز وكريم بلهاني وزين الدين زعيم وايمن النون وذلك نظير تألقهم المومس الماضي مع فريق الرديف وكذا منحهم الفرصة من أجل إبراز إمكانياتهم ومهاراتهم وذاتهم الكروية مع الفريق الأول خصوصا أنهم يستحقون التواجد في الفريق الأول باعتبارهم أبناء الفريق.

خروبي والحارسان جمعة ولعابد وحراز ومناصر من تعداد الموسم الماضي

أما فيما يتعلق بتشكيلة الموسم الماضي فإنه تم الإبقاء على المدافع المتألق رمزي خروبي والحارسين حسان جمعة وإسكندر اللاعب ومتوسط الميدان نجم الدين مناصر وأيمن حراز في انتظار أن تتفاوض الإدارة مع اللاعبين الآخرين حول فسخ عقودهم أو البقاء في الفريق.

ربيعي، بومعيزة وقابيلي يفسخون عقودهم بالتراضي

فسخ ثلاثي الموسم المنصرم حمزة ربيعي وصبري بومعيزة وشريف قبايلي عقده مع الفريق العنابي بالتراضي خاصة أن هذا الثلاثي لديه اتصالات من عدة فرق وبالتالي فضل فسخ العقد رغم أنه لا يزال لم يتحصل على مستحقاته التي يدين بها للفريق العنابي العنابي والمقدرة بمرتبات ستة أشهر كاملة.

بلعريبي عازم على جلب أربعة أو خمسة لاعبين آخرين لتدعيم التشكيلة

يبدو أن المدرب سعيد بلعريبي عازم على تدعيم التشكيلة العنابية من خلال جلب أربعة أو خمسة لاعبين يملكون الخبرة اللازمة والكافية وبإمكانهم تقديم الإضافة اللازمة لفريق اتحاد عنابة هذا الموسم لاسيما أن بلعريبي عازم على تكوين فريق تنافسي يطبق كرة جميلة.

يعرف بعض اللاعبين فقط في التشكيلة الحالية

في نفس السياق فإن المدرب بلعريبي لا يعرف كامل التعداد الحالي الذي تم جلبه من طرف إدارة الفريق بل يعرف بعض اللاعبين فقط على غرار بالح حسين ورمزي خروبي والحارسين جمعة ولعابد الظهير الأيمن فيصل غريفي.

رائد. ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: