المحترف الأول

عمراني يريد حسم التسريحات في أقرب وقت ممكن

أكد رئيس شركة العربي بن مهيدي  مليك عمراني أنه يرغب في حسم ملف التسريحات قبل خلال الساعات القليلة القادمة  ، وذلك من خلال ضبط القائمة النهائية بشكل نهائي، خاصة وأنه لم يعد يفصلنا الكثير من الزمن عن انطلاق التحضيرات الجدية للموسم القادم، وكانت الإدارة قد توصلت في وقت سابق إلى اتفاق مع خمسة لاعبين، يقضي بفسخ التعاقد معهم بصورة رسمية مثل الحارس بوفناش والمدافع ريحان.

يريد ضبط قائمة التسريحات لإستنئاف عملية الاستقدامات

وحسب ما كشفه عنه أيضا رئيس شركة العربي بن مهيدي لفريق جمعية عين مليلة عمراني  فإنه سيؤجل الكشف عن الصفقات الجديدة، وذلك لغاية الإعلان عن القائمة النهائية للاعبين المسرحين، حيث سيهتم في الساعات المقبلة بضبط الأسماء المعنية بالمغادرة حتى يتسنى لها هي الأخرى الشروع في البحث عن فريق جديد يلبي لها طموحاتها سوءً المالية أو الفنية بما أن لديها الآن متسع للوقت من أجل تحقيقها هذا الهدف.

سيجتمع مع آيت جودي لهذا السبب بالذات

في أكد أيضا الرئيس مليك عمراني سيستدعي قريبا المدرب الأول عز الدين آيت جودي من أجل الاجتماع به، بهدف ضبط القائمة النهائية للاعبين المسرحين، قبل الشروع بعدها في الاتصال بالمعنيين من أجل التوصل إلى اتفاق يقضي بفسخ العقد بالتراضي، وكان المدرب السابق لاتحاد العاصمة قد أصر على رحيل كل لاعب لم يقدم الإضافة المطلوبة الموسم الماضي.

 

صفقة ذيب مهددة، ورابطي الأقرب للتوقيع

بالرغم من أن إدارة جمعية عين مليلة وصلت إلى اتفاق نهائي يتم بموجبه توقيع مهاجمها السابق براهيم ذيب على أساس أن اللاعب أبدى رغبة قوية للعودة إلى الجمعية إلا أن شغور منصب الرئيس على مستوى فريقه الحالي نصر حسين داي قد يعيق اكتمال الصفقة لاسيما وأنه لم يتمكن حتى الآن من الحصول على وثائق تسريحه، الأمر الذي ضاعف الضغط عليه خاصة وأن إدارة الجمعية منحت له مدة محددة من الوقت قبل أن تغير وجهتها للاتفاق مع لاعب آخر ينشط في منصب منصبه.

ذيب يعيش فترة صعبة ويريد العودة إلى الجمعية

هذا ويعيش المهاجم الحالي إبراهيم ذيب فترة جد صعبة لكونه يريد العودة من جديد إلى الجمعية بعد أن أعادت الإدارة فتح له باب الفريق من جديد إلا أن عدم تمكنه من الحصول على وثائق تسريحه من طرف إدارة فريقه الحالي نصر حسين داي في ظل الشغور الإداري جعل الضغط يتضاعف عليه لاسيما وأن إدارة الجمعية منحت له وقت محدد فقط.

مستقبله سيتضح اليوم مع الجمعية

وبما أن إدارة جمعية عين مليلة منحت وقت محدد لمهاجمها السابق إبراهيم ذيب لإنهاء جميع إجراءاته الإدارية مع فريقه الحالي نصر حسين من أجل حسم صفقته، فإن كل المؤشرات توحي بأن مستقبله مع الجمعية سيتضح اليوم على أقصى تقدير إن كان سيوقع في الفريق من عدم ذلك لاسيما وأن المكتب المسير قد قرر أن يمنحه اليوم كآخر أجل لجلب وثائق تسريحه.

رابطي يدخل مفكرة الإدارة

هذا وقد وضعت إدارة جمعية عين مليلة العديد من الاحتمالات في حالة ما فشلت في ضم مهاجمها السابق براهيم ذيب، بعد أن وضعت في مفكرتها المهاجم الآخر لشباب بلوزداد رابطي، حيث أبدت نيتها في التعاقد معه خاصة بعد الأصداء الإيجابية التي وصلتها بخصوص الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها وكشف عنها في بطولة الموسم الكروي الماضي أين ظهر بمستوى جيد وساهم كثيرا في إنقاذ فريقه شباب بلوزداد من السقوط إلى الرابطة الثانية.

الإدارة تحدثت مع وكيل أعمال اللاعب

وما يؤكد أن إدارة جمعية عين مليلة بدت مهتمة أيضا بخدمات مهاجم شباب بلوزداد رابطي وطرحت فكرة التعاقد معه في حال ما فشلت صفقتها مع مهاجمها السابق إبراهيم ذيب، هو فتحها النقاش مع وكيل أعمال اللاعب الذي أكد من خلال لسان موكيله عن رغبته في اللعب لفائدة الجمعية وينتظر فقط أن يتصل به بصورة رسمية للجلوس معها على طاولة المفاوضات.

عمراني قد يتعاقد معه لهذا السبب

هذا وتشير كل المعطيات بأن مهاجم شباب بلوزداد رابطي الأقرب للتوقيع لفائدة الجمعية خاصة وأن هذا الأخير يمتلك وثائق فسخ عقده من فريقه السابق شباب بلوزداد عكس مهاجم النصرية إبراهيم ذيب الذي ما يزال ينتظر من جهته عودة المياه إلى مجاريها على المستوى المكتب المسير للنصرية للمطالبة بوثائق تسريحه.

ذبيح يمنح موافقته الرسمية وسيوقع اليوم

ضمنت وبصفة رسمية إدارة جمعية عين مليلة خدمات مهاجمها السابق وابن الفريق ذبيح شعيب بعد أن منح هذا الأخير موافقته الرسمية على تقمص ألوان الجمعية من جديد، ومن المنتظر أن يحل اللاعب اليوم بمقر من أجل أن يوقع على عقد عودته للجمعية التي غادرها الموسم الماضي اتجاه وفاق سطيف الذي لعب له لمدة موسم واحد.

اللاعب سيتحصل على وثائق تسريحه اليوم

وسيتنقل اليوم المهاجم ذبيح شعيب إلى سطيف وبالتحديد إلى مقر الوفاق أين ستكون له جلسة مع إدارة فريقه من أجل أن يتحصل على وثائق تسريحه، وهذا من منطلق الاتفاق الذي حدث بين الطرفين خلال اليومين الماضين أين وافق من خلاله إدارة الوفاق على فسخ عقده مقابل بعض التنازلات من اللاعب.

سيشكل هجوما قويا مع طيايبة

وفي حالة ما تأكد توقيع المهاجم ذبيح اليوم في فريق مسقط رأسه جمعية عين مليلة، تكون إدارة الجمعية قد تمكنت من الفوز بصفقة جيدة ستدعم بها الخط الأمامي المشكل أيضا من لاعبين بارزين لاسيما منهم الهداف طيايبة لكون أن هذا الأخير سوف يشكل هجوما قويا مع ذبيح الذي يتمتع بدوره بإمكانيات هائلة وحس عالي للتهديف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: