المحترف الثاني

اتحاد عنابة: بودينة، بوشريط، يعلاوي، بولعويدات والحارس شاوش يوقعون

لا تزال إدارة فريق اتحاد عنابة تتابع عملية الاستقدامات حيث تمكن خلال الـ 48 ساعة الماضية من ضمان خدمات عدة لاعبين ويتعلق الأمر بكل من المهاجم السابق لفريق أولمبي الشلف عبد الله بودينة الذي وقع في الاتحاد مساء أول أمس وكذا زميليه في ذات الفريق عنتر بوشريط وعبد الوهاب جاهل اللذين يكونا قد التحقا مساء أمس بالفريق العنابي كما تمكنت الإدارة العنابية من ضمان خدمات كذلك المهاجم السابق لفريق أمل بوسعادة يعلاوي ومدافع وداد تلمسان بولعويدات وحارس نادي الرغاية شاوش حيث من المحتمل أن يشرعوا في التدريبات مع التشكيلة العنابية انطلاقا من حصة اليوم خصوصا أن الطاقم الفني يريد اكتمال التعداد في اقرب وقت ممكن حتى يشرع في الأمور الجدية.

بودينة وقع لموسمين مساء أول أمس

وقع المهاجم السابق لفريق أولمبي الشلف عبد الله بودينة مساء أول أمس في فريق اتحاد عنابة على عقد مدته موسمين كاملين حيث يملك هذا اللاعب رغم تقدمه في السن خبرة كبيرة وسبق له وأن حقق الصعود الموسم المنصرم مع فريق أولمبي الشلف.

بودينة عبد الله: “وقعت في الاتحاد وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الأنصار”

هذا وأكد لنا المهاجم عبد الله بودينة عقب التحاقه بفريق اتحاد عنابة أنه سعيد جدا بانضمامه إلى فريق كبير بحجم اتحاد عنابة المعروف بتاريخه وتقاليده وجمهوره ولهذا أتمنى أن أكون فأل خير عليهم ونتمكن في نهاية المطاف من إعادة الفريق إلى مكانته الأصلية هذا وطالب المستقدم الجديد بودينة عبد الله الأنصار بضرورة مساندة الفريق هذا الموسم حتى نفرحهم في الأخير ونتمكن من تكرارا ما حققته الموسم الفارط مع أولمبي الشلف.

بوشريط يعود للفريق من جديد

في ذات السياق وحسب مصادرنا المقربة من بيت الاتحاد أن الإدارة تمكنت من ضمان خدمات اللاعب السابق لأولمبي الشلف ابن مدينة عنابة عنتر بوشريط الذي اتفق مع المدير الرياضي للفريق وعليه سيحمل قميص الفريق العنابي من جديد بعدما غادر الفريق الموسم المنصرم في مرحلة الميركاتو حيث يكون عنتر بوشريط قد وقع على عقده مساء أمس على عقده مع فريق اتحاد عنابة.

جاهل يلتحق بدوره باتحاد عنابة

كذلك تمكنت إدارة فريق اتحاد عنابة من ضمان خدمات المهاجم السابق لفريق أولمبي الشلف عبد الوهاب جاهل الذي اتفق بدوره على كل شيء مع المدير الرياضي للفريق وسيوقع على عقده اليوم حيث كان من المفروض أن يوقع أمس لكن للسف اللاعب فقد والده صبيحة أمس وبالتالي التوقيع تأجل إلى اليوم أو غدا على أقصى تقدير.

الإدارة تنقلت إلى مسقط رأس اللاعب وحضرت مراسيم الجنازة والده

في مبادرة أكثر من رائعة تنقلت إدارة فريق اتحاد عنابة صبيحة أمس إلى مسقط راس والد عبد الوهاب جاهل ببلدية بوشقوف بقالمة لتقديم التعازي لعائلة الفقيد فضلا عن حضورها مراسيم الجنازة والدفن رغم أن اللاعب لم يمض بعد في فريق اتحاد عنابة ونحن بدورنا نتقدم بتعازينا الخالصة لعائلة الفقيد بهذا المصاب الجلل ونسأل الله أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته ويرزق أهله الصبر والسلوان.

الثلاثي بوشريط، بودينة وجاهل حققوا الصعود مع أولمبي الشلف الموسم المنصرم

من جهة أخرى يجب التنويه بأن الثلاثي السابق لفريق اولمبي الشلف عبد الله بودينة وعبد الوهاب جاهل وعنتر بوشريط تمكن من تحقيق الصعود الموسم المنصرم مع أولمبي الشلف وعليه فهذا الثلاثي متعود على أجواء الصعود وأجواء الرابطة الثانية واكيد تعودوا على تحمل الضغط مهما كان نوعه سواء سلبي أو إيجابي.

يعلاوي يلتحق بالاتحاد

في ذات السياق تمكنت إدارة الفريق العنابي من جلب خدمات المهاجم السابق لفريق أمل بوسعادة يعلاوي نبيل البالغ من العمر 32 سنة هذا اللاعب يكون قد وقع مساء أمس على عقد مدته موسمين مع الفريق العنابي ومن المتوقع أن يشرع اليوم في التدريبات مع بقية اللاعبين.

المهاجم بولعويدات يمنح موافقته المبدئية للتوقيع في اتحاد عنابة

من جانب آخر منح المهاجم السابق لفريق شبيبة الساورة ونصر حسين داي ونادي أحد السعودي محمد الهادي بولعويدات موافقته المبدئية لإدارة فريق اتحاد عنابة من اجل تقمص ألوان الفريق العنابي هذا الموسم حيث يكون قد حل مساء أمس بعنابة من أجل التوقيع على عقد لمدة موسمين مع الفريق العنابي ومن المحتمل جدا أن يشرع اليوم في التحضيرات مع الفريق بملعب 19 ماي 56 لاسيما أن الإدارة العنابية تعلق املا كبيرة على هذا المهاجم الذي يملك خبرة كبيرة ما دام أنه سبق له أن تقمص ألوان العديد من الأندية الجزائرية وحتى الخليجية.

الحارش شاوش سيحمي عرين الاتحاد هذا الموسم

كما سبق أن ذكرنا في أعدادنا السابقة فإن حارس نادي الرغاية شاوش شهر الدين الذي يكون بدوره قد وقع رسميا في اتحاد عنابة مساء أمس مادام أنه حل بعنابة من أجل التفاوض والتوقيع في الفريق العنابي وحتما سيكون حامي هرين الاتحاد هذا الموسم خصوصا المدرب بلعريبي معجب جدا بمستوى هذا الحارس الذي قدم حسب متتبعي فريق الرغاية موسما كبيرا مع هذا الفريق.

التعداد يرتفع إلى 21 لاعبا في انتظار استكمال عملية الاستقدامات

ارتفع عدد التعداد الحالي لفريق اتحاد عنابة إلى 21 لاعبا باحتساب اللاعبين الذين وقعوا مساء أمس على غرار بودينة وبوشريط ويعلاوي والحارس شاوش والمهاجم بولعويدات حيث تسعى الإدارة العنابية جاهدة بالتنسيق مع الطاقم الفني ضبط التعداد بصفة نهائية قبل التوجه إلى عين الدراهم التونسية للدخول في تربص مغلق لمدة 15 يوما حيث سيكون هذا التربص كما سبق أن ذكرنا يوم 22 جويلية وليس يوم 16.

أغلب اللاعبين سنّهم يفوق الـ 30 سنة

رغم الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق ورغم ضيق الوقت إلا أن الإدارة قامت بجلب عدة لاعبين معروفين على الساحة الكروية الجزائرية لكن للأسف أغلب اللاعبين الذين تم الاتفاق معهم سنهم يتجاوز الـ 30 سنة والدليل على ذلك واضح وجلي حتى أن أنصار الفريق أبدوا استياءهم الشديد لبعض اللاعبين الذين يتجاوز سنهم حتى 35 سنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: