المحترف الأول

وفاق سطيف: الجمعية العامة للشركة تعقد اليوم وأعراب سينصب رئيسا لمجلس الإدارة

ينعقد أمسية اليوم في الرابعة مساء بمقر النادي اجتماع لأعضاء الشركة التجارية بلاك ايغلز بحضور 27 مساهما للوفاق والنادي ككل لأجل تعيين رئيس مجلس إدارة وانتخاب مجلس جديد للوفاق بحيث سيتم تنصيب عز الدين أعراب بالإجماع وتجديد الثقة فيه لمدة ثلاثة أشهر أخرى مؤقتة لتسريع الإجراءات الإدارية.

المسيرون الحاليون نادوا بعقد المجلس من جديد

بسبب الوضعية الصعبة التي يعيشها النادي من الناحية الإدارية بسبب غياب التفويض والتوقيع والإمضاءات والصيغة القانونية التي تخول لأعضاء المكتب المسير المؤقت فإنه تم المناداة بعقد مجلس إدارة جديد للشركة وهو المجلس الذي لم يجتمع من 8 فيفري الماضي بسبب انتهاء عهدته.

عز الدين أعراب سيكون رئيسا لثلاثة أشهر

في هذا الخصوص فإن عز الدين أعراب رئيس مجلس الإدارة السابق سيكون رئيسا جديدا للمجلس لثلاثة أشهر أخرى بحيث سيقود مرحلة انتقالية أخرى بسبب الوضعية التي يعيشها النادي إلى غاية انتخاب رئيس جديد مع الإشارة إلى أن أعراب استقال قبل أن يتم إعادته والإلحاح عليه بسبب التوقيع لإنقاذ النادي.

الرابطة ترفض التعامل مع النادي الهاوي

يعود السبب الأول إلى تعيين مجلس إدارة جديد يقوده عز الدين أعراب الذي سيجدد الثقة فيه ولو لثلاثة أشهر أخرى هي أن الرابطة المحترفة لكرة القدم ترفض التعامل مع النادي الهاوي وقد طالبت بوثائق الشركة لكن للأسف المجلس تم حله منذ نهاية عهدته وبالتالي فإن الوفاق مطالب بإعادة هيكلة أخرى لأجل تفعيل الإجراءات الخاصة بتوقيعات اللاعبين ودفع الاشتراك والعديد من الوثائق المتعلقة باللعب في المحترف الأول.

سيتم فتح حساب بنكي جديد

كما أن انعقاد مجلس إدارة جديد من شانه أن يسمح بالتوقيع لفتح حساب بنكي جديد باسم شركة بلاك ايغلز التجارية في أحد البنوك لأجل دخول الأموال التي من شأنها أن تفك الضائقة المالية على النادي في ظل الوضعية الصعبة التي يعيشها الفريق السطايفي بسبب غياب السيولة المالية.

كل الحسابات الأخرى مغلقة بسبب الديون

كنا قد سبق وأن اشرنا بان الوفاق عاجز من الناحية المالية بسبب الحسابات البنكية المغلقة التي يملكها في ظل الديون الكثيرة والمتراكمة ما جعل الدائنين يقومون بحجز الحسابات المالية إلى غاية تسوية ديونهم وهو ما جعل كل الأمور معطلة من فترة حمار إلى غاية المرحلة الحالية.

السلطات ستضخ 15 مليارا في رصيد الوفاق

حسب الناطق الرسمي للنادي سليم أوساسي فإن السلطات تنتظر فقط فتح حساب بنكي جديد لأجل ضخ الأموال وإنعاش السيولة المالية للنادي بحيث أن حوالي 15 مليارا ستخصصها السلطات المحلية والولائية لأجل إنقاذ نادي وفاق سطيف وتسريع إجراءاته الإدارية المتعلقة بتسوية الأجور والديون والعقود الخاصة باللاعبين الجدد.

أوساسي: السلطات تنتظر المجلس فقط لضخ الأموال

قال سليم أوساسي الناطق الرسمي الجديد للإدارة حول هذه القضية: كنا في الأعوام الفارطة نحن من نقدم الملفات وننتظر الإعانات لكن السلطات هذه المرة هي من تنتظر ترسيم المجلس لضخ الأموال وهذه بشرى خير للوفاق وجميع أنصاره بحيث ستدخل فور انعقاد المجلس وفتح حساب بنكي جديد.

أسامة مزاري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: