المحترف الأول

أكزيز يمضي رسميا في الفريق واللاعب كان قريبا من النجم الساحلي

تم صبيحة أمس التعاقد بصفة رسمية مع لاعب اتحاد عناية المهاجم أكزيز بعد حلوله بمدينة الجسور المعلقة وبالضبط بمقر الفريق ،حيث كانت له جلسة رفقة المناجير العام للفريق بوخدنة أين اتفق على تفاصيل العقد الذي سيربطه بالفريق والذي سيمتد إلى أربعة مواسم أخرى في استثمار حقيقي للنادي الرياضي القسنطيني. كما يجدر ذكره فان ابن مدينة عنابة كان اتصالات جد متقدمة مع النجم الساحلي التونسي قبل أن تنجح إدارة الفريق في إقناعه بتقمص ألوان الخضورة.

أمضى إجازة مع الآمال ويعد بمستقبل كبير

هذا ولم تخسر إدارة الفريق إجازة لاعب من الأكابر بما أن العقد الذي سيربطه بالفريق سيكون على أساس لاعب من الآمال على أن يتدرب مع الأكابر، بما أن الأصداء التي وصلت من فريقه السابق تثبت بان اللاعب يمتلك إمكانيات كبيرة ويعتبر استثمار حقيقي للمستقبل القريب.

خريج مدرسة اتحاد عنابة ولعب 8 مباريات مع الأكابر الموسم

هذا ويعتبر اللاعب الجديد للفريق اكزيز شاب ،حيث يبلغ من العمر 19 سنة وتدرج في مختلف الفئات الشبانية لفريق اتحاد عنابة وشارك حتى مع الأكابر في عدد معتبر من المباريات، وفي نفس الجهة أثنى كثيرا المدرب السابق لشبيبة القبائل كمال مواسة باللاعب خاصة وأنه دربه الموسم الفارط في اتحاد عنابة وهو من رقاه إلى الأكابر ومنحه فرصة المشاركة في مباريات الفريق.

اكزيز: “حققت حلمي باللعب للسياسي وأريد البروز في قسنطينة”

هذا وبعد إمضائه على العقد الذي جمعه بالسياسي أكد المهاجم الشاب الجديد في الفريق بأنه سعيدا جدا بتقمص ألوان الخضورة خاصة وأنها كان بأمس مثل الحلم بالنسبة له وذلك راجع للأجواء التي يلعب فيها الفريق في قسنطينة، كما أبدى استعداده التام للعمل والتضحية من أجل النجاح في الفريق

بوخدنة “أمضينا للاعب ممتاز والمستقبل هو من سيبين نجاح صفقته من عدمها”

و من جهته أكد المناجير العام للنادي الرياضي القسنطيني عن سعادته بالظفر بخدمات هذا اللاعب الشاب الذي يمتلك إمكانيات كبيرة بالرغم من صغر سنه، طالبا من الجميع فسح المجال للاعب الذي سيبين مدى نجاح صفقة اللاعب من عدمها.

“نولي أهمية كبيرة للفئات الشبانية وسنعين مدرب للآمال قريبا”

و في ذات السياق أكد بوخدنة بأنه يولي أهمية كبيرة للفئات الشبانية للفريق التي وعد بتنظيم أمورها فور الاطمئنان على الفريق ووضعه في الطريق الصحيح، حيث قال إنه يستهدف العديد من العناصر الشابة من مختلف الأندية الجزائرية لبناء فريق شاب خاصة بالمستقبل.

رشدي. د

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: