المحترف الأول

الإدارة توجه إعذارا لشاوشي

قامت الإدارة أمس باستفسار الحارس فوزي شاوشي على خلفية غيابه كل هذه المدة عن التدريبات، وكان الحارس السابق لمولودية الجزائر والمنتخب الوطني قد تعرض لإصابة في رجله غاب بسببها أول الأمر ولكن الإدارة بعدها مباشرة طلبت منه القدوم إلى البرج من أجل العلاج طلب الإدارة هذا لم يجد آذانا صاغية لدى شاوشي ما جعلها تثور.

دوما اطلع على تصرفات اللاعب وسيضرب بيد من حديد

من المنتظر أن تبدأ الإدارة في تطبيق القانون الداخلي للفريق والضحية سيكون مرة أخرى الحارس فوزي شاوشي بعد أن عاد إلى عادته القديمة هذه العادة التي اطلع عليها جيدا المدرب فرانك دوما أين سيضرب بيد من حديد وهو الذي تكلم عن مسالة الانضباط في أول حصة جمعته مع اللاعبين واعتبرها خطا أحمر لا يمكن لأي كان تجاوزها.

مليكشي شفي من الإصابة وبدأ الركض

يبدو أن مليكشي قد بدأ يتماثل إلى الشفاء أين شوهد أمس يركض على خط التماس، وكان اللاعب قد عانى من إصابة حرمته من استئناف التدريبات مع بقية زملائه وأجبرته على الغياب لأسبوع ونصف ما أثر نوعا ما على اكتمال التعداد خاصة بعد أن غاب غيزلان هو الآخر لنفس المدة دون أن ننسى المستقدم الجديد من شباب قسنطينة قعقع.

سيخضع لبرنامج خاص ويندمج الخميس مع المجموعة

 من المنتظر كما علمنا في وقت سابق من الآن أن يخضع مليكشي لبرنامج خاص بعد عودته من الإصابة وتأخر انطلاقه في التحضيرات إذ كان البداية بانطلاقه في الركض بعيدا عن زملائه، هذا ومن المؤكد أن يندمج مع المجموع هذا الخميس في انتظار جاهزية التامة، ويبدوا أن حظ مليكشي عاثر بعد أن بدأ الموسم مصابا ويأمل في ألا تتجدد بعد أن شفي منها.

اللقاء الودي يقدم إلى 18:00 يوم الاثنين

 يبدو أن اللقاء الودي الذي سيجمع بين أهلي البرج ومضيفه شباب قسنطينة بملعب حملاوي الاثنين القادم قد تم تقديمه ساعتين إذ كان من المقرر أن يلعب في الساعة 20:00 قبل أن يحول إلى الساعة 18:00، ويبدو أن هذه الودية جاءت في وقتها بسبب تأخر الفريق في إجراء تربصه المزمع في تركيا ابتداء من 24 جويلية القادم.

                                                                 ط. بن مرزوق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: