المحترف الأول

العمري “قمنا بتحضيرات في المستوى ونعول على تأدية موسم كبير”

أكد مهاجم فريق شباب قسنطينة جعبوط عادل في حواره معنا على عزمه على تقديم موسم في القمة خاصة وانه عمل بجدية خلال هاته المرحلة التحضيرية التي انتهت قبل أيام، كما أضاف اللاعب بأنه جد سعيد بالمواصلة مع الفريق خاصة وان مختلف وسائل النجاح متوفرة في مدينة الجسور المعلقة،ليختم مهاجم العميد حواره معنا بالتأكيد على أن الفريق يمتلك مجموعة في المستوى وبدعم السنافر سيكون لها كلمة خلال الموسم الرياضي القادم.

في البداية، جعبوط كيف جرى تربصكم التحضيري؟

بكل صراحة الأجواء تؤكد على أن روح المجموعة لا تزال متواجدة داخل بيت النادي الرياضي القسنطيني خاصة وأنني وجدت معظم اللاعبين الجدد قد اندمجوا داخل المجموعة، فنحن نعمل بجد لضمان تحضير في المستوى المطلوب للموسم الرياضي القادم.

كيف هي ظروف العمل داخل التربص؟

التربص جرى في ظروف مميزة ،فقد خضعنا لعمل بدني شاق من قبل الطاقم الفني وهو ما سيعود علينا بالخير خلال انطلاق الموسم الرياضي القادم،فقد كنا نتدرب مرتين في اليوم مع العمل في قاعة تقوية العضلات وأحيانا المسبح وسط ظروف جد رائعة.

رحيل معظم ركائز الفريق سيلقي المسؤولية على عاتقك، أليس كذلك؟

بالرغم من الوزن الثقيل الذي تحمله الأسماء المغادرة في صورة بن شريفة وبلخير إلا أن هذا لن يؤثر على المجموعة، أما بخصوص المسؤولية فلا تنسى بأن الفريق حافظ على أغلب العناصر في صورة العمري وزعلاني والحارس ليمان.

المنافسة اشتدت في الهجوم، أليس كذلك؟

نعم فبقدوم العديد من اللاعبين الذين دعموا خط هجوم الفريق يمكن القول إن المنافسة قد اشتعلت وهو ما سيعود على الفريق بالفائدة، فلحد الآن فقد أبان كل من عثماني وزملائي القدماء على وجه مشرف مما يدفعني للعمل أكثر والاجتهاد بغية المشاركة كأساسي خلال انطلاق البطولة.

لو نمر إلى المنافسة الإفريقية، ما رأيك في أداء الخضر؟

زملاء بونجاح بصموا على مشوار مميز جدا فلحد الآن الفريق لم يتلق إلا هدفين وسجل العديد من الأهداف في مرمى المنافسين وهو يبصم على مشوار بطل مثلما كان عليه الحال خلال الطبعة التي فزنا بها سابقا.

هل ترى بأن زملاء الحارس مبولحي قادرين على الفوز بها؟

نعم في بداية الأمر لم نكن المرشحين الأوائل للظفر بهذه الطبعة ولكن مع مرور المباريات وبروز بصمة المدرب بلماضي خاصة من الناحية النفسية أين عرف كيف يزرع الحماس والرغبة في نفوس اللاعبين لذلك فأظن بأننا سنرفع هاته الكأس التي لن تفلت منا بإذن الله

كلمة ختامية؟

أريد أن أشكر السنافر على ثقتهم الكبيرة في شخصي وأطمئنهم بأننا نقوم بتحضيرات في المستوى المطلوب لكي نبصم على موسم مميز وذلك لن يكون إلا بدعمهم الكبير لنا مثلما عودونا.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: