المحترف الأول

قضية بن عيادة لا تزال تراوح مكانها وبوخدنة يشدد اللهجة

لا تزال قضية اللاعب حسين بن عيادة تراوح مكانها، فلم تحمل الأيام الفارطة أي جديد يذكر، خاصة وأن اللاعب لا يزال مصمم على مغادرة الفريق وإدارة الخضورة وعلى رأسها المناجير العام بوخدنة لا تزال كذلك مصممة على مطلبها بجلب العرض الكتابي والتفاوض على ورقة تسريح اللاعب وذلك لحفظ حق الفريق،كما يجدر الإشارة إليه فان بوخدنة قرر تشديد اللهجة مع الظهير الأيمن خاصة وأنه اعتبره في حالة شغور عن العمل.

اللاعب لم يخض أي حصة تدريبية مع الفريق إلى حد الآن

كما يجدر ذكره فإن ابن مدينة وهران لم يخض أي حصة تدريبية مع المجموعة هذه الصائفة وقرر مقاطعة الفريق إلى غاية منحه وثائقه خاصة وأنه يريد الاحتراف خارج الجزائر بأي ثمن، وفي سياق منفصل فإن اللاعب تلقى اتصالين رسميين من خارج الجزائر ويتعلق الأمر بفريق من البطولة البرتغالية وآخر من البطولة البلجيكية.

أكد في وقت سابق بأنه لن يعود إلى الفريق بسبب رغبته في الاحتراف

هذا وكان اللاعب صريحا مع إدارة الفريق في وقت سابق أين أكد لها بأنه يريد الاحتراف خارج الوطن، ففي حوار معنا صرح بن عيادة بأنه قدم الكثير للفريق ويحظى باحترام شديد وسط محبي الخضورة وعليه وجب على إدارة الفريق تفهمه وتسهيل مهمة تحويله إلى أحد الأندية التي طلبة خدماته.

الإدارة طلبت منه إحضار العرض الكتابي للتفاوض حول بيع وثائقه

ومن جهتها طلبت إدارة الخضورة من أحسن لاعب في الفريق الموسم الفارط أن يجلب وثيقة كتابية تثبت صحة العروض التي تلقاها من البرتغال وبلجيكا ،و ذلك لتوضيح الرؤية حول القيمة المالية لوثائقه، بما أن المناجير العام للفريق لا ينوي تكرار سيناريو كل من بلجيلالي وبن شريفة الذين غادروا الفريق بالمجان بالرغم من انه مرتبطين مع الخضورة لموسم آخر.

اللاعب ذهب ضحية المناجرة

هذا ويمكن الاعتبار بأن ابن وهران قد ذهب ضحية وعود بعض المناجرة الذي أكدوا له بأنه العديد من الأندية الأوروبية تريد الظفر بخدماته، وهو السبب الذي جعل اللاعب يتمرد على إدارة الفريق ويرفض العودة إليه من جديد، كما أبدى المتتبعين للشأن الكروي تخوفهم الكبير من تكرار سيناريو عبيد الموسم الفارط مع اللاعب بن عيادة.

بوخدنة “لا جديد يذكر في قضية بن عيادة واللاعب في حالة شغور عن العمل”

وفي اتصال هاتفي مع المناجير العام للفريق استفسرنا عن وضعية بن عيادة مع الخضورة حيث أكد بوخدنة بأن اللاعب متواجد في وضعية تخلي عن منصب مما يجعله مهدد بعقوبات مالية كبيرة، مؤكدا بأن أبواب الفريق لا تزال مفتوحة بالنظر للإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها والتي من شأنها أن تفيد الفريق في قادم المواعيد خاصة وأن الخضورة ستكون معنية بالمنافسة العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: