المحترف الأول

وفاق سطيف: ترسيم أعراب على رأس مجلس الإدارة وأموال “كيا” في الطريق

بعد اجتماع المساهمين أمس تم ترسيم عز الدين أعراب على رأس مجلس الإدارة للشركة بلاك إيغلز، ليخلف نفسه بسبب شغور المجلس والفراغ الإداري الحاصل وفي ظل عدم قدرة النادي الهاوي على تسيير الأمور تم عقد الشركة بسرعة وإعادة بعثها من جديدة.

أعراب منح شروطا قبل العودة

في ذات السياق فقد علمنا من مصادر خاصة بأن عز الدين أعراب وفي ظل شغور الأوضاع وكونه كان مستقيلا فقد تحفظ في بادئ الأمر بشان العودة، ما جعله يضع بعض الشروط لقبول المهمة من جديد كون الأوضاع غير مشجعة على العودة بسبب رفض الأنصار عودة الإدارة السابقة.

سيتولى تسيير النادي في الفترة الحالية

إلى جانب هذا فان أعراب بصفته رئيسا لمجلس إدارة الوفاق فإنه سيتولى تسيير أمور النادي المحترف، إذ وبعد رفض الرابطة منح التفويض والتعامل مع النادي الهاوي وعلى رأسه النائب خابر، لكن وبما أن الرابطة المحترفة تتعامل مع الشركة فان أعراب سيكون ممثل الوفاق لديها.

دخول أموال السلطات سيكون هذا الأسبوع

في ذات السياق فإن إدارة الوفاق تنتظر دخول أموال السلطات التي تم الوعد بها لكي يتلقاها النادي هذا الأسبوع خاصة إذا علمنا أن هناك إعانات من السلطات المحلية والولائية بين البلدية والولاية تصل إلى 15 مليار سنتيم بعدما وعد أعضاء المجلس البلدي بتسريع 11 مليار استعجاليا لصالح الوفاق خلال المداولات الأخيرة إلى جانب قيمة مالية معتبرة تصل لأربعة ملايير من مصالح الولاية.

الانطلاق في فتح حساب بنكي جديد

كون الحسابات البنكية للنادي القديمة كلها كانت معطلة فإنه تم الشروع في إجراءات التسجيل على مستوى أحدا لبنوك لفتح حساب بنكي جديد باسم الشركة التجارية بلاك ايغلز لتلقي الوفاق الأموال فيها في ظل الأمور المالية المعقدة وهذا للانطلاق في تسوية قضية أمادا ذات الأولوية.

أموال كيا منتظرة أيضا للدخول

علمت المحترف أن ممول الوفاق كيا وعد بتسريح الشطر الخاصة بشهر جويلية والمقدر بقيمة 12 مليار سنتيم بحيث تعذر الحصول على المبلغ خلال الأيام الماضية في ظل وضع مسؤولي الشركة العرباوي ضمنا لرقابة القضائية ما جعل الأمور تتعطل لكن الوفاق قد يستفيد من القيمة المذكورة خلال هذه الأيام.

أسامة مزاري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: