المحترف الثاني

جمعية الخروب: الأمور الجدية تنطلق في “لايسكا” بمواجهة السيلية القطري غدا

مثلما أشرنا إليه في عدد سابق انطلق الفريق الخروبي في الأمور الجدية مباشرة عقب وصوله إلى الأراضي التونسية، حيث سيحاول الطاقم الفني رفع النسق في هذا التربص بهدف شحن البطاريات، سيما وأنه سيكون آخر فرصة للجمعية من أجل التجهز للبطولة الوطنية التي ستنطلق منتصف الشهر المقبل.

الطاقم الفني ضبط برنامجه وسيرفع النسق

مباشرة بعدما حل الفريق الخروبي بمقر إقامته بفندق نور العين الواقع بمدينة عين دراهم، ضبط الطاقم الفني البرنامج الذي سينتهجه طيلة أيام التربص، حيث سيقضي الفريق الخروبي 10 أيام في تونس، سيحاول من خلالها المدرب الجديد بلشطر تنويع العمل، حيث سيبرمج حصصا في المركب الرياضي وأخرى على مستوى قاعة تقوية العضلات، ونفس الشيء بخصوص حصص الاسترجاع التي ستعتمد على الثلج والماء.

مسؤول الوفد ضبط كل شيء مع مدير المركب

بعد أن أنهى المدرب بلشطر إعداد البرنامج الذي سيعمل وفقه الفريق الخروبي تحسبا لهذا التربص سلم مسؤول الوفد زوبير عريبي هذا البرنامج لمدير مركب عين دراهم الدولي من أجل حجز أرضية الميدان للجمعية طيلة فترة التربص، فضلا عن قاعة الاسترجاع، مع ضرورة توفير الثلج كل مرة، كما أن مدير المركب سيتكفل كذلك بتنظيم المقابلات التحضيرية خلال التربص.

لايسكا تلقت معاملة خاصة من طرف فندق نور العين

أكد الوفد الخروبي ارتياحه لظروف الإقامة على مستوى فندق نور العين بعين دراهم التونسية، حيث أن مسئولي الفندق خصصوا استقبالا حارا للوفد الخروبي بمجرد وصوله إلى الأراضي التونسية، كما أنها منحت امتيازات مختلفة لوفد الجمعية طيلة تواجده بالفندق خلال هذا التربص، وهو  ما أثنى عليه الخروبية.

الفريق يتدرب بمعدل حصتين في اليوم

مباشرة بعد وصول الفريق الخروبي إلى الأراضي التونسية حتى دخل الجميع العمل الجدي وفق برنامج المدرب بلشطر الذي قرر رفع النسق ابتداء من اليوم الثاني، سيما وأن اليوم الأول شهد وصول الفريق في الصبيحة متعبا ما جعله يلغي الحصة الصباحية ليتدرب في الأمسية، ولكن الفريق تدرب أمس بمعدل حصتين في اليوم.

أجواء المنتخب طغت على التربص

كحال جميع الجزائريين، ورغم أن الفريق الخروبي دخل تربصه وسط تركيز كبير للتحضير جيدا في هذه المرحلة، ولكن لقاء المنتخب في الدور النهائي أمام السنغال نال حيزا كبيرا من الاهتمام لدى الوفد الخروبي، حيث أن اللاعبون، الطاقم الفني وحتى المرافقون للوفد اجتمعوا كلهم في بهو الفندق وتابعوا المواجهة وسط أجواء رائعة وحماس كبير.

اللاعبون “قلبوها” وأجواء رائعة بعد التتويج

عاش فندق نور العين بعين دراهم أجواء مميزة للغاية بعد أن تمكن المنتخب الوطني من حسم لقب كأس إفريقيا، حيث تعالت الصيحات، وتغنى الجميع بالألوان الوطنية، كما أن اللاعبين وجميع الوفد رقصوا بعفوية بعد أن أعلن الحكم عن نهاية المواجهة، أو الملحمة الإفريقية إن صح التعبير.

الجمعية ستواجه السيلية القطري بطبرقة غدا

بعد أن حل الفريق الخروبي بالأراضي التونسية قبل يومين من الآن قرر الطاقم الفني بقيادة بلشطر برمجة لقاء تحضيري أول للفريق بالأراضي التونسية، حيث سيواجه فريق جمعية الخروب السيلية القطري عشية الغد ابتداء من الساعة الخامسة مساء، وهذا بملعب طبرقة على بعد حوالي 20 كلم من مقر إقامة الجمعية.

أيمن. ز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: