المحترف الأول

ش. قسنطينة: حالة صالحي في تحسن مستمر والطاقم الطبي يخضعه لعمل خاص

يبدو أن الظهير الأيسر للنادي الرياضي القسنطيني صالحي ياسين أضحى يستجيب سريعا للعمل الذي يخضع له من قبل الطاقم الطبي للفريق،و ذلك عقب تلقيه لإصابة خلال آخر أيام التربص الذي عاد منه الفريق من حمام بورقيبة على مستوى الكاحل،وذلك خلال المباراة التطبيقية التي أرادها الطاقم الفني أن تكون ختاما للتربص الذي حصص للعمل البدني.

منتظر في تدريبات اليوم الصباحية لبداية الركض

هذا وسيكون اللاعب المتألق في صفوف الشباب الموسم الفارط صالحي منتظر خلال التدريبات الصباحية لنهار اليوم وذلك لمباشرة الركض رفقة طبيب الفريق الذي أكد بأن حالته الصحية في تحسن مستمر،على أن يخضع لعمل مكثف بعدها رفقة المحضر البدني للفريق.

لافان سيعفيه من المشاركة في مباراة البرج الودية

هذا وحسب ما علمنا من مصادر مقربة من الطاقم الفني فإن المدرب الفرنسي للفريق دينيس لافان ينوي إعفاء ابن مدينة البويرة من المباراة التي سيلعبها الفريق عشية أمس ضد البرج بملعب بن عبد المالك رمضان وذلك خوفا من تجدد الإصابة التي يريدها أن تشفى نهائيا قبل عودته إلى العمل رفقة المجموعة من جديد.

جاهزية عبيد وامقران

صرفت إدارة النادي الرياضي القسنطيني النظر عن جلب مهاجم إفريقي لتدعيم القاطرة الأمامية للفريق وذلك بعد فشل اللاعب الإيفواري في التجارب التي خاضها مع الفريق طيلة مدة تربصه بتونس خلال الفترة الماضية، وكذلك في ظل الجاهزية الكبيرة التي أظهرها الثنائي امقران وعبيد.

التنافس على أشده بين الثنائي واكزيز أحسن بديل لهما

كما يجدر ذكره فإن التنافس بلغ ذروته بين الثنائي سالف الذكر على منصب قلب الهجوم فكل لاعب يريد إقناع مدربه بالإمكانيات التي يمتلكها من خلال تقديم أقصى ما يملك في التدريبات وخاصة المباريات التطبيقية، ويعتبر هذا الثنائي ابرز الأسماء المرشحة للمشاركة في منصب قلب الهجوم،و لكن يمتلك الفريق في صفوفه لاعبا قد يكون أحسن خليفة لهما ويتعلق الأمر بالوافد الجديد من فريق اتحاد عنابة اكزيز تحسبا لأي طارئ.

رشدي. د

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: