المحترف الأول

جمعية عين مليلة: قمرود ينهي حالة الجدل ويوقع لموسمين بعد تحصله على وثائق تسريحه

أنهى وبصفة رسمية الظهير الأيمن السابق لشبيبة سكيكدة قمرود محمد حالة الجدل الذي ميزته خلال الساعات القليلة الماضية بخصوص توقيعه في الجمعية من عدم ذلك لاسيما بعد أن حاول رئيسه السابق لشبيبة قيطاري أن يعمل دون أن تكتمل صفقته في الجمعية الأمر الذي لم يحدث بعد أن جلب اللاعب وثائق تسريحه من مكتب لجنة المنازعات ووقع رسميا في صفوف الجمعية الأمر الذي خلف ارتياحا كبيرا لدى الطاقمين الفني والإداري.

اللاعب أعاد التوقيع وقدم لوسائل الإعلام

أعاد الوافد الجديد في صفوف جمعية عين مليلة الظهير الأيمن محمد قمرود التوقيع بصفة شكلية كوسيلة لتقديمه فقط لوسائل الإعلام بعد أن جلب وثائق تسريحه، الأمر الذي أسعده كثيرا بما أن تمكنه من القيام بهذه العملية خلصه كثيرا من ضغط رهيب كان يتواجد عليه منذ مدة بسبب مطالبة الرئيس قيطاري بالمقابل من أجل أن يسرح من شبيبة سكيكدة.

قمرود تحصل على وثيقة تسريحه أول أمس

وقد تحصل الوافد الجديد في صفوف جمعية عين مليلة محمد قوميدي على وثيقة تسريحه من طرف لجنة المنازعات أول أمس، الأمر الذي جعله يعود بسرعة من العاصمة إلى عين مليلة من أجل أن يوقع على عقد التحاقه بصفة رسمية بالجمعية لاسيما وأن الإدارة ضبطت بالموازاة مع ذلك كل الوثائق الإدارية الخاصة بعقده.

استأنف التدريبات عشية أول أمس بعد التوقيع

ومباشرة بعد توقيعه على عقده بصفة رسمية، استأنف الظهير الأيمن الجديد في صفوف جمعية عين مليلة محمد قمرود تدريباته مع زملائه عشية أول أمس بمعنويات جد مرتفعة بما أنه تخلص نهائيا من الضغط الرهيب الذي كان يتواجد عليه منذ مدة بسبب عدم تحصله على وثائق تسريحه في تلك الفترة.

ثالث ظهير أيمن في الجمعية

وبعد توقيع الوافد الجديد في صفوف الجمعية محمد قمرود بصفة رسمية في الجمعية فإن عدد منصب ظهير أيمن ارتفع إلى ثلاثة في ظل تواجد اسمين آخرين وهم بوزيدي ومغترب آخر ينشط في هذا المنصب ويخضع حاليا إلى تجارب فنية وبدنية حيث يريد من خلال ذلك أن يظفر بعقد احترافي مع الجمعية.

بوزيدي الأقرب للبقاء والمغترب سيرحل بنسبة كبيرة

فيما تشير كل المعطيات بأن الظهير الأيمن الحالي لفريق جمعية عين مليلة عبد الغاني بوزيدي سيبقى في الفريق لاسيما وأن الإدارة سبق وأن أشارت إلى ذلك لكونها وقفت على إمكانياته الجيدة عكس الظهير الأيمن المغترب الذي تشير كل المعطيات بأنه سوف يسرح بصفة رسمية قبل أن يشد الفريق الرحال إلى منطقة حمام بورقيبة التونسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: