المحترف الأول

ش. قسنطينة: كشوفات العمري مطمئنة، سيغيب لمدة 10 أيام وهريدة يصاب

خضع اللاعب السطايفي في صفوف النادي الرياضي القسنطيني إلى فحوصات معمقة لمعرفة مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها في تدريبات الفريق أول أمس،حيث كانت النتائج مطمئنة وأكدت بأن اللاعب لن يغيب لفترة طويلة، ليقرر بعدها الطاقم الطبي للفريق منحه أسبوع راحة مع احتمالية إضافة ثلاثة أيام إضافية إذا ما تواصلت الآلام على مستواها.

سيتنقل مع المجموعة لتونس ويخضع لعمل خاص رفقة الطاقم الطبي

هذا وقد قرر الطاقم الفني للشباب نقل اللاعب رفقة المجموعة إلى تربص الفريق بتونس وبالضبط لمركب المرادي حمام بورقيبة بالرغم من معاناته من إصابة، فاللاعب سيضيع نصف التربص ولكن سيخضع لعمل خاص ومكثف رفقة الطاقم الطبي للفريق والمحضر البدني للتخلص نهائيا من آثار الإصابة والعودة سريعا إلى الملاعب.

هريدة يلتحق بعيادة الفريق ومصيره غير واضح لحد الآن

شهدت الحصة التدريبية الصباحية ليوم أمس تعرض اللاعب هريدة إلى إصابة على مستوى الفخذ وذلك من دون أي احتكاك مع أي طرف ليلتحق بذلك بزميله العمري بعيادة الفريق، وفي سياق آخر لا يزال مصير نفس اللاعب معلقا بخصوص قضية بقائه مع الفريق من عدمها إلى غاية عدوة المناجير العام للفريق من المغرب.

اللاعب لم يكمل الحصة التدريبية البارحة وسيجري كشوفات اليوم

كما تجدر الإشارة إليه فإن الظهير الأيسر الجديد في صفوف النادي الرياضي القسنطيني لم يقو على إكمال الحصة التدريبية بسبب الآلام الكبيرة التي أحس بها نتيجة الإصابة التي تعرض لها مما جعل الطاقم الطبي للفريق إخضاعه إلى كشوفات معمقة لمعرفة نوعية الإصابة وخطورتها.

الجميع أضحى متخوفا من التعرض للإصابة

هذا وقد أصبحت تسود تدريبات النادي الرياضي القسنطيني نوع من التخوف من قبل اللاعبين خاصة بعد إصابة القائد العمري واللاعب السابق للموب هريدة، فالجميع أضحى متخوف من تعرضه لإصابة عضلية خاصة خلال هاته الفترة الحساسة من الموسم التي غالبا ما تحدد نجاح اللاعبين من عدمه.

مصير هريدة لا يزال معلق لحين عودة بوخدنة

هذا ولا يزال مصير اللاعب هريدة معلقا إلى غاية عودة المناجير العام للفريق من سفرته التي قادته إلى المغرب لحضور مراسيم القرعة الخاصة بمسابقة كأس العرب للأندية البطلة، فحسب آخر المعطيات فإن الإدارة تبحث على ظهير أيسر آخر مما يؤكد رغبتها الكبيرة في فسخ عقده مع الفريق.

لافان لم يقتنع بمستواه وقد يلقى مصير زيوش

يعود السبب الرئيسي وراء تفكير إدارة الفريق في فسخ عقد الظهير الأيسر المستقدم حديثا إلى الفريق هو عدم اقتناع المدرب الفرنسي للفريق لافان بإمكانياته خاصة بعد الوجه الشاحب الذي ظهر به هذا الأخير خلال المباراة الودية السابقة للفريق ضد عين مليلة.

رشدي. د

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: