المحترف الأول

ش. قسنطينة: انعقاد اجتماع المكتب الفيدرالي غدا للفصل في قضية خصم 3 نقاط

سيكون أعضاء المكتب الفدرالي على موعد مع حضور الاجتماع الخاص بهم و ذلك يوم 30 جويلية لدراسة العديد من القضايا العالقة بالنسبة لكرة القدم الجزائرية، ومن بين هاته القضايا حرمان الفريق من 3 نقاط مع بداية البطولة الوطنية المحترفة و ذلك بسبب ما عرف فضيحة مباراة السياسي و اتحاد الجزائر و شبيبة القبائل.

السياسي لا ذنب له في قضية شبيبة القبائل

هذا و يعتبر النادي الرياضي القسنطيني بريء من هاته القضية خاصة و أن المتسبب فيها قد عوقب بشكل رسمي بالحرمان من ممارسة أي نشاط داخل المنظومة الكروية في الجزائر لمدة سنتين.

الملاك طعنوا في القرار في وقت سابق

كما يجدر الإشارة إليه فان ملاك الفريق المتمثلين في مسؤولي شركة الآبار للحفر قد قدموا طعنا في القرار الصادر من قبل لجنة المنازعات في وقت سابق بحرمان الفريق من 3 نقاط مع بداية الموسم الرياضي الجديد .

تلقوا ضمانات برفع العقوبة و بداية الموسم بشكل عادي

هذا و قد تلقى مسؤولي الفريق ضمانات من قبل جهات مسؤولة في الرياضة الجزائرية بأن العقوبة الرياضية التي تعرض لها الفريق سترفع على هامش هذا الاجتماع ليكون انطلاق الموسم بالتساوي بين جميع الفرق.

بوخدنة: “نتمنى أن ترفع العقوبة عنا والفريق كان ضحية

و في تصريح له حول هاته القضية أكد المناجير العام للفريق بوخدنة بأنه يتمنى أن ترفع العقوبة الرياضية على الفريق خاصة و انه ذهب ضحية ممارسات لا تليق بمقام مسؤوليه و أن هاته الهفوة يتحملها من كان سببا فيها و ليس الفريق ، واصفا الحادثة المعروفة في الأوساط الكروية الجزائرية بأن الفريق كان ضحية فيها لا غير.

“من حقنا أن نبدأ الموسم كبقية الفريق”

كما أضاف المسؤول الأول على رأس الخضورة بأن السياسي من حقه أن يبدأ الموسم مثل بقية الفرق و ليس بناقص ثلاث نقاط قد يكون وزنها من ذهب خلال نهاية البطولة خاصة و أن الفريق يريد اللعب على الأدوار الأولى و الاستمرار في سياسة استهداف البوديوم.

“لا يمكن أن ندفع ثمن أخطاء الغير”

أكد المناجير العام بوخدنة أن النادي الرياضي القسنطيني ليس له أي دخل فيما حدث مع نهاية الموسم الماضي، مشيرا أنه لا يمكن أي يدفع عميد الأندية الجزائرية ثمن أخطاء الغير، مشيرا في نفس الوقت أنه يثق كثيرا في مسؤولي الكرة من اجل إنصاف فريق شباب قسنطينة وإعادة النقاط الثلاث حتى يتسنى له مباشرة المنافسة في نفس رصيد باقي الأندية الأخرى، كما أكد أن المنافسة الموسم المقبل ستكون على أشدها بالنظر للتدعيمات التي قامت بها كل الفرق خلال فترة التحويلات الصيفية.  

رشدي. د

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: