المحترف الأول

وفاق سطيف: مونغانغا نيلسون مقترح ونحو التخلي عن ايفياني

تلقت إدارة وفاق سطيف مقترحا بخصوص أحد اللاعبين الأفارقة وهو نيلسون مونغانغا لكي يلتحق بالوفاق على شكل إعارة من فريق النجم الساحلي التونسي الذي يعاني تضخما، حيث أكدت تقارير تونسية الخبر وان الوفاق سيكون وجهة اللاعب القادمة بنسبة كبيرة.

واجه الوفاق مع فيتا كلوب في النهائي

كون اللاعب ينحدر من الكونغو فإنه سبق له اللعب لفيتا كلوب الكونغولي قبل خمسة مواسم قبل أن يلتحق بالنجم الساحلي حيث تألق معه، ويتذكره أنصار الوفاق كثيرا لأنه واجه فريقهم ذهابا وإيابا في رابطة أبطال إفريقيا سنة 2014 وفاز عليه رفقاء يونس وقتها بالتاج القاري.

إدارة النجم اقترحت التكفل بمصاريفه وأجوره الشهرية

بدورها إدارة النجم الساحلي ولكي لا تفرط في اللاعب ونظرا للتضخم وزيادة العدد في اللاعبين خلال تعداد الموسم الحالي بالنسبة لفريقها فقد قررت اقتراح اللاعب على الوفاق خاصة وأن رئيس النجم تربطه علاقة طيبة مع أعراب الذي يعتبر صديقا له، كما أن النجم سيقوم بتسديد مصاريفه وأجوره الشهرية وهو ما لم يعارضه الوفاق.

الإدارة ستستغني عن ايفياني وتجلبه

كما أن الإدارة ستقوم بالاستغناء عن اللاعب النيجيري ايفياني وهو اللاعب الذي ينتظر أن يحل اليوم بسطيف للتفاوض حول تسريحه والصيغة التي يغادر بها الوفاق سيما وان اللاعب يعتبر صفقة فاشلة ولم يلعب ولا دقيقة الموسم الماضي وسيتم تسريحه رسميا.

سيكون إلى جانب توري

كما أن تسريح توري سيتزامن مع جلب مونغانغا نيلسون إلى جانب توري ماليك اللاعب المالي المتواجد حاليا حيث سيكون في الوفاق هذا الموسم لاعبين أجنبيين وسيتم تأهيلهما بشكل رسمي خاصة في حال سارت الإجراءات بين إدارة النجم والوفاق بشكل صحيح.

أسامة مزاري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: