قسم الهواة

مولودية باتنة: زيداني يتفق مع أمين غيموز لتدريب المولودية

اتفقت إدارة المولودية، عشية أمس، مع المدرب أمين غيموز للإشراف على العارضة الفنية للفريق، خلال المرحلة القادمة، وسبق للمدرب غيموز أن أشرف على فرق من قسم الهواة والمحترف الثاني على غرار أمل مروانة وأمل بوسعادة، وحقق نتائج مرضية، كما سيعاين المدرب الجديد اليوم التشكيلة التي ستخوض حصتين تدريبيتين، لينطلق رسميا في مهامه نهاية هذا الأسبوع.

غيموز سيشرع في عمله اليوم

بحسب إدارة المولودية الباتنية، فإن التقني الجديد سينطلق في عمله اليوم الخميس مع التشكيلة، وهذا مباشرة بعد عملية التعارف الذي ستجمعه بعناصر الفريق، حيث من المنتظر أن يقوم غيموز بعرض برنامجه، وتحديد الأهداف التي تم الاتفاق عليها مع مسيري الفريق.

زيداني التزم السرية التامة في المفاوضات مع المدربين

فضل الرئيس زيداني مسعود، التزام السرية التامة في التفاوض مع الأسماء المستهدفة لخلافة المدرب سمير حوحو، سيما وأن اعتذار المدرب بوزيدي عن تدريب المولودية ليس بريئا، نظرا لتلقي هذا الأخير عرضا من اتحاد بسكرة الناشط في الرابطة المحترفة الأولى، الأمر الذي جعله يغير رأيه حسب متابعين.

واسم البقري يسقط في الماء بسبب قانون الفاف الجديد

بعد القوانين الجديدة التي وضعها المكتب الفيدرالي والتي تمنع أي مدرب أجنبي بتدريب فريق من الأقسام الهاوية، سقطت ورقة المدرب المصري سعد البقري في الماء بعد قرار الفاف، الأمر الذي جعل إدارة زيداني تتفاوض مع الأسماء الأخرى وطي صفحة مدرب الشاوية الحالي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: