البرمرليغ

3 مدربين على رادار مانشستر يونايتد لخلافة سولشكاير

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن الأسماء الثلاثة المرشحة لتدريب مانشستر يونايتد في حال رحيل المدرب الحالي أولي غونار سولشكاير، وبحسب ما ذكرته صحيفة ‘‘إكسبريس الإنجليزية‘‘، هناك ثلاثة مدربين على طاولة مانشستر يونايتد بعد الأداء المتذبذب للفريق تحت قيادة النرويجي أولي غونار سولشكاير.

أسماء ثقيلة مرشحة لخلافة النرويجي

وسيتعين على إد وودوارد المدير الرياضي لمانشستر يونايتد لإجراء مفاوضات مع ماوريسيو بوكيتينو أو ماسيمليانو أليغري أو جوليان ناغلسمان، للاتفاق مع واحد منهم على تدريب الشياطين الحمر بعد معاناة الفريق تحت قيادة سولشكاير.

الإدارة اقتنعت بضرورة رحيل المدرب الحالي

ويقدم مانشستر يونايتد مستويات منخفضة للغاية منذ بداية الموسم مع ثمانية انتصارات فقط من 21 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، ومن الواضح جدًا أنه لا يؤدي المستوى المطلوب مع سولشكاير، ولذلك، يجب على اليونايتد البحث عن بديل في أسرع وقت ممكن، وأنسب ثلاثة مدربين متاحين حاليًا هم الثلاثي ماوريسيو بوكيتينو وماسيمليانو أليغري وجوليان ناغلسمان.

بوكي يقود السباق لحد الآن

وسيكون المرشح الأول ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام السابق، فقد فوجئ الكثيرون في اليونايتد عندما تصرف وودوارد بسرعة بإعلان سولشكاير كمدير دائم في مارس الماضي، لأنه كان مُعجبا ببوكيتينو لفترة طويلة، فقد أراد أن يعينه بديلًا لديفيد مويس في عام 2014، ولكن انتهى به المطاف بالتعاقد مع لويس فان غال، ثم أصر توتنهام على الحفاظ على بوكيتينو مما دفع اليونايتد إلى جوزي مورينيو بعد ذلك.

أليغري يريد العودة لعالم التدريب من بوابة المارد الأحمر

أما المرشح الثاني فهو ماسيمليانو أليغري الذي أعلن عن رغبته في العودة إلى التدريب في نهاية الموسم.

دهاء ناغلسمان يجعله مرشحا لا يستهان به

وبشأن المرشح الثالث جوليان ناغلسمان فهو رهان رائع لمستقبل مانشستر يونايتد بعد النجاحات الكبيرة التي حققها هذا المدرب في الدوري الألماني مع هوفنهايم ولايبزيغ، فهو مدرب شاب لديه أفكار رائعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: