المحترف الأول

شباب قسنطينة: الثنائي الليبي منتظر غدا بتونس وزعلاني يفند الإشاعات ويلتحق بالتشكيلة

من المنتظر أن يكون الثنائي الليبي الذي سبق له وأن اتفق مع إدارة الخضورة على كافة تفاصيل العقد الذي سيربطه بالفريق حاضرا بمقر تربص السياسي في سوسة يوم غد وذلك من أجل ترسيم التحاقه بالكتيبة الخضراء ومباشرة التدريبات مع المجموعة على أمل تواجده في كامل الجاهزية خلال مرحلة العودة.

اللاعبان تحصلا على وثائق تسريحهما بشكل رسمي

هذا وقد تمكن الثنائي الليبي من التحصل على وثائق تسريحه من فريقيهما السابقين مما يجعله رسميا بألوان الفريق بعد الاتفاق السابق الذي كان له مع المدير العام للفريق رشيد رجراج، حيث توصل صانع الألعاب العرفي من الوصول إلى أرضية اتفاق مع فريقه السابق أهلي بنغازي وكذلك نفس الشيء مع الهريش.

زعلاني التحق بالتربص أمس والعمري منتظر غدا

حل المدافع المحوري للنادي الرياضي القسنطيني نصر الدين زعلاني بتربص الفريق بعد أن تخلف عن الرحلة الجوية التي كانت للمجموعة انطلاقا من مطار العاصمة، وفي نفس السياق من المنتظر أن يلتحق قائد الفريق العمري بالفريق أيضا اليوم أو غدا على أقصى تقدير بسبب تواجد جواز سفره بمقر القنصلية الفرنسية في الجزائر.

المدافع المحوري نسي جواز سفره بمقر الفريق

هذا ويعود سبب تخلف المدافع زعلاني عن السفر مع المجموعة إلى تونس إلى نسيان جواز سفره بمقر الفريق والتنقل إلى العاصمة من دونه،حيث اضطر هذا الأخير إلى العودة مجددا إلى عاصمة الجسور المعلقة لاستعادته و السفر برا إلى تونس للحاق بالمجموعة.

انطلق في العمل مع المجموعة بشكل عادي

حل زعلاني بمقر تربص الفريق في سوسة في حدود الساعة العاشرة مساءا في سيارة أجرة، أين كان المدرب خوذة والمدير الرياضي مجوج في انتظار اللاعب الذي اعتذر عما جرى، لينطلق صباحا في التحضيرات مع الفريق بشكل عادي.

زعلاني: “كل ما قيل لا أساس له من الصحة وأنا متواجد مع الفريق”

في اتصال مع هذا الأخير أكد زعلاني بأنه لم يفهم سبب تضخيم قضية نسيان جواز سفره في قسنطينة، حيث نفى زعلاني كل الإشاعات التي تحدثت عن تعمده نسيان جواز السفر من أجل التفاوض مع أحد الفرق العاصمية الراغبة في ضمه، حيث أكد بأنه متواجد مع السياسي في تونس ومركز على عمله فقط خلال هذا التربص .

“أعد الأنصار برؤية مستوى زعلاني الحقيقي خلال مرحلة العودة”

هذا وواصل المدافع المحوري حديثه معنا مؤكدا بأنه سيسعى خلال هذا التربص التحضيري الذي سيجريه الفريق في فندق المرادي بالاص في سوسة إلى مضاعفة الجهود ونسيان كل ما فات من أجل العودة إلى مستواه الحقيقي واعدا الأنصار في النهاية برؤية المستوى الحقيقي لزعلاني والذي اعتاد عليه الأنصار خلال المواسم السابق في مرحلة العودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: