المحترف الأول

وفاق سطيف: تشكيلة الوفاق تشد الرحال لـ “اليكانت” اليوم

مثلما كان مقرّرا، ستشدّ التشكيلة السطايفية الرحال إلى مدينة اليكانت الإسبانية، أمسية اليوم الاثنين، للدخول في تربص مغلق لمدّة أسبوعين تحضيرا لمرحلة العودة، حيث ستكون الفرصة أمام زملاء القائد أكرم جحنيط للحفاظ على لياقتهم البدنية، ومواصلة مرحلة التحضيرات التي قاموا بها بداية الموسم، خاصة أن الوفاق يهدف إلى إنهاء الموسم فوق البوديوم، كما ستكون أمامهم الفرصة لتغيير الأجواء.

الوفد يضمّ 35 عضوا من بينهم 23 لاعبا

وحسب بعض المصادر المقربة من الإدارة السطايفية، سيكون الوفد السطايفي المسافر إلى إسبانيا مكونا من 35 عضوا من بينه 23 لاعبا، باحتساب اللاعبين الذين يلتحقون مباشرة من فرنسا والبقية متكوّنة من أعضاء الطاقم الفني والطبي، ويتعلق الأمر بكل من المحضر فارس بلخير، مدرب الحراس وليد بن حسين، ومدير الفني نبيل الكوكي ومساعده في الفريق كريم دلهوم إضافة إلى ثلاثي الطاقم الطبي وحارس العتاد، ومدير العلاقات الخرجية حكيم بورحلة ومناجير النادي فريد ملولي الذي سيهتم بكلّ الإجراءات الإدارية.

بورحلة رئيسا للوفد

بما أن الرئيس فهد حلفاية قرّر في نهاية المطاف عدم التنقل مع الفريق في أول يوم من التربص، فقد اختار حكيم بورحلة ليكون رئيسا للوفد السطايفي في إسبانيا، حيث أنه سيكون المسيّر الوحيد الذي سيسافر مع الفريق، في انتظار التحاق الرئيس فهد حلفاية. للإشارة، فقد سابق لحكيم بورحلة أن كان رئيسا للوفد السطايفي في العديد من الخرجات كما كان الشأن في تربص التحضيري الموسم الماضي وكذلك عندما سافرت التشكيلة السطايفية إلى العديد من الدولة الإفريقية، للمشاركة في منافسة كأس “الكاف” وكذا رابطة أبطال إفريقيا، وقام بمهمته على أكمل وجه، ونال أكثر ثقة الرئيس السابق حسان حمار.

حلفاية سيلتحق بالتربص لاحقا

أما بخصوص الرئيس فهد حلفاية، فقد قرّر البقاء في الجزائر هذه الأيام لقضاء بعض الأشغال الخاصة بفريقه، وبعد حوالي أربعة أيام من بداية التربص، سيسافر مرّة أخرى إلى إسبانيا لتفقد الأوضاع هناك والاطمئنان على سير الأمور في أحسن الظروف، كما تشير بعض المعلومات أنه لن يبقى إلى غاية نهاية التربص.

قائمة اللاعبين المتنقلين مع الفريق إلى إسبانيا

خضايرية، دعاس، فيلالي، رضواني، نمديل، بكاكشي، دباري، لعريبي، بن يحي، غشة، قندوسي، بياز، حشود، بوصوف، جحنيط، دراوي، توري، سعيدي، قراوي، لعوافي، بوقلمونة، دغموم، فرحاني.

الإدارة تؤكد تسوية أجور القدامى بعد العودة من إسبانيا

مثلما أشرنا إليه في أعداد السابقة من المحترف، فإن خزينة الوفاق ستعرف انتعاشا نهاية الشهر الجاري، وعلى ضوء ذلك أكدت الإدارة بأنها ستقوم بتسوية أجور اللاعبين القدامى مباشرة بعد عودتهم من تربص اسبانيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: