الليغا

راموس: “لو كنت مكان فالفيردي لفعلت مثله”

أعرب سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، عن سعادته بتحقيق لقب كأس السوبر الإسباني، على حساب الجار اللدود أتلتيكو مدريد، بركلات الترجيح، وقال راموس، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “ريال مدريد لا يفشل في مثل هذه المباريات؟ نحن نعبر في الملعب بشكل أفضل من الكلمات، ونظهر ذلك بميداليات المنتصرين، إنه أكبر وأنجح ناد في العالم، نظرا لما حققه طوال تاريخه، ويستمر ذلك من جيل لجيل، وهذا هو السبب في كون مدريد كبير جدا”.

“تبقى أمامي لقبان لأصبح أكثر لاعب حصولا على الألقاب في التاريخ”

وأضاف: “21 لقبا مع ريال مدريد؟ قضيت سنوات عدة هنا، إنه يوم خاص بالنسبة لي، وحين تكون في سنواتك الأخيرة ترى الأمور بشكل مختلف، ويتبقى أمامي لقبين لتخطي أكثر لاعب حقق ألقاب في التاريخ، وآمل أن أحقق ذلك”، وبسؤاله عما إذا كان مخططا أن يسدد ركلة الجزاء الرابعة، أجاب: “دائما أسدد الركلات حسب الاختيار، وليس لأنني حسبت أنها الركلة التي ستجلب الانتصار”، وتابع: “التسديد على طريقة بانينكا؟ نعم فكرت في التسديد بهذه الطريقة، لكن كاحلي لم يكن مستعدا بسبب الركض الكثير”.

“تعرضت لإصابة لكن الفرحة أنستني الألم”

وحول إصابته، كشف: “شعرت بألم في الكاحل، وكنت خائفا للغاية، ومع مرور الوقت أصبح الجو أكثر برودة وازداد الألم، لكن في النهاية هناك الكثير من الأمور تنسيك الأوجاع، والآن أنا مرهق للغاية، وآمل ألا يستمر ذلك لفترة طويلة”، واختتم: “هل كنت سأفعل ما قام به فالفيردي؟ نعم، وأعتقد أن أي لاعب في فريقنا إذا كان في ذلك الموقف سيفعل مثله، لقد كانت لقطة حاسمة للغاية”.

“فكرت في تسديد الكرة بطريقة بانينكا ولكن كاحلي كان يؤلمني”

وصرح راموس بعد المباراة : “تسديد ركلة الجزاء على طريقة بانينكا؟ نعم فكرت، لكن كاحلي لم يكن مستعدا بسبب الركض كثيرا”، وأضاف: “شعرت بألم في الكاحل، وكنت خائفا للغاية، من تنفيذها بتلك الطريقة وتضييعها، لاسيما وأنني لم أكن في أحسن أحوالي، وكنت أبحث فقط عن كيفية العودة بهذا اللقب الجديد إلى الديار، فلا يمكن أن نضحي كل تلك التضحيات وفي الأخير نخسر اللقب، هذا ما كان يجول في خاطري طوال أطوار المواجهة”.

ريال مدريد يفقد راموس

أكد تقرير صحفي إسباني، أمس الإثنين، أن ريال مدريد سيخسر جهود لاعبه سيرجيو راموس خلال الفترة المقبلة، وشارك راموس في لقاء أتلتيكو، أمسية الأحد، بنهائي السوبر الإسباني، كما سدد ركلة الجزاء الحاسمة للقب، ووفقا لبرنامج “الشيرنغيتو” الإسباني، فإن راموس سيغيب عن ريال مدريد لفترة تتراوح بين 10 و15 يوما، بسبب إصابة في الكاحل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: