المحترف الأول

وفاق سطيف: الوفاق حلّ سهرة أمس بـ”أليكانت” الاسبانية والأمور الجدية تنطلق اليوم

مثلما أشرنا إليه أول أمس في يومية المحترف، فإن رحلة الوفد السطايفي إلى مدينة أليكانت الإسبانية لإجراء تربص تحضيري لمدة أسبوعين كانت انطلاقته البارحة في حدود الساعة منتصف النهار و15 دقيقة من مطار هواري بومدين.

الرحلة انطلقت في وقتها المحدّد

لم تعرف رحلة الوفاق السطايفي إلى مدينة أليكانت الإسبانية البارحة أي تأخر، حيث أن الرحلة انطلقت في وقتها المحدد أي منتصف النهار و15 دقيقة كما ذكرنا البارحة في يومية المحترف.

رحلة القادمين من سطيف انطلقت على الرابعة والنصف صباحا

وحسب البرنامج الذي سطرته إدارة الوفاق، فإن أعضاء الوفد المعني بهذا التربص القاطنين بسطيف من إداريين وطاقم طبي ومسؤول العتاد ولاعبين أيضا، كانوا على موعد مع بداية الرحلة برا البارحة ابتداء من الرابعة والنصف صباحا، باتجاه مطار هواري بومدين الدولي بالعاصمة.، وكانتقال المعنيين بحافلة الفريق بعد التجمع أمام مقر النادي بحي بومرشي.

حلفاية ودّع اللاعبين في المطار

كان رئيس النادي فهد حلفاية حاضرا في مطار هواري بومدين صبيحة أمس من أجل توديع اللاعبين قبل تنقلهم إلى مدينة أليكانت الإسبانية وكان مرفقا بحكيم بورحلة المكلف بالعلاقات الخارجية.

32 عضوا ضمن الوفد المتنقل من الجزائر

وكما سبق أن أشرنا إليه في عدد أول أمس من يومية “المحترف”، فإن وفد الوفاق المعني بهذا التربص يضم 32 عضوا مبدئيا في انتظار ارتفاع العدد لاحقا، لأن هذا الرقم يشمل فقط المتنقلين من مطار هواري بومدين الدولي مقابل التحاق آخرين من أوروبا.

ثلاثة لاعبين سيلتحقون من فرنسا

ومقابل تنقل 29 عضوا من وفد الوفاق المتربص في “أليكانت” من الجزائر البارحة، فإن ثلاثة لاعبين آخرين سيلتحقون مباشرة من فرنسا، ونعني بهم الحارس خضايرية ، قراوي أمير وبن يحيى محمد.

مواجهة “إيميلاك” الإكوادوري تصنع الحدث بين اللاعبين

تأكد ما أشرنا إليه في أعددنا الماضية من “المحترف” عن أن التشكيلة السطايفية ستواجه في تربص “أليكانت” فريق إيميلاك الإكوادوري يوم 17 جانفي، ذلك أن مصدرنا الذي كشف لنا الخبر في حينه أكد لنا أن الفريق الإكوادوري أعطى موافقته النهائية والكتابية إلى مسؤولي شركة “جوما” وأبدى استعداده التام للعب لقاء ودي أمام “الوفاق” في التاريخ المذكور.

مدرب “إيميلاك” فضّل الوفاق لتحضير مرحلة العودة

وحسب تأكيدات مصدرنا الذي هو على دراية بكل حيثيات هذا التربص، فإن السبب الذي شجّع أكثر مسيري والطاقم الفني للنادي الإكوادوري للعب مباراة ودية أمام وفاق سطيف هو أن الفريق مقبل على مباراة مهمة في إطار البطولة الإكوادوري ، حيث يرى مدرب الفرنسي لفريق إيميلاك أن مواجهة فريق عالمي كالوفاق تعد حدثا بالنسبة لبعض لاعبيه، وهو ما جعل مدرب إيميلاك يمنح موافقته النهائية لمواجهة الوفاق السطايفي في هذا التربص.

هذا اللقاء صنع الحدث وسط اللاعبين

خبر مواجهة “الوفاق” للعملاق الإكوادوري صاحب التتويجات محليا ، صنع الحدث في الوفاق سواء بين اللاعبين أو حتى الأنصار الذين يعتبرون اللقاء حدثا تاريخيا بالنسبة إلى فريقهم، فقيمة المنافس الذي يضم عدة لاعبين دوليين في المنتخب الألماني والمتعود على المشاركة كل موسم في المنافسات الأوروبية جعل الحديث ينحصر بين اللاعبين وحتى المسيرين والأنصار عن هذه المواجهة الودية التي يعتبرها الكل في “الوفاق” بمثابة مفخرة وشرف كبير للفريق السطايفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: