المحترف الأول

وفلق سطيف: المحضر البدني يستقيل في اسبانيا و الكوكي يستنجد بقيس الغطاسي

بلخير يغادر تربص إسبانيا بسبب خلافه مع الكوكي

غادر المحضر البدني فارس بلخير تربص الوفاق صبيحة أمس بسبب خلافه مع المدرب نبيل الكوكي حول قضية جلب محضر بدني ثان يساعده في عمله، وهو المقترح الذي رفضه فارس بلخير وجعله يشم رائحة الخيانة ويقرر المغادرة نحو الجزائر أمسية أمس، حيث حزم أمتعته وغادر الفندق.

الكوكي طلب من إدارة الوفاق التعاقد مع محضر بدني ثان للتكفل بالمصابين

ويعود سبب الخلاف بين نبيل الكوكي وفارس بلخير حول المحضر البدني الذي يساعده، حيث كان قد طالب من إدارة الوفاق بجلب محضر بدني ثان منذ أكثر من شهرين للتكفل بالمصابين وتم إرجاء هذا الإجراء إلى غاية فك ارتباط هذا المحضر البدني مع ناديه في تونس لكي يتمكن من العمل في الوفاق.

قايس الغطاسي لخلافته وسيحل اليوم بإسبانيا

وحسب البيان الذي نشرته إدارة الوفاق عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلنت تعاقدها مع المحضر البدني قيس الغطاسي لكي يخلف المحضر البدني فارس بلخير وفي حالة تراجع هذا الأخير سيعمل الغطاسي تحت تصرفه حسب الاتفاق المبرم بين إدارة الوفاق والمدرب نبيل الكوكي.

فريق ليتش الروماني يطلب مواجهة الوفاق يوم 24 جانفي

طلب فريق ليتش الروماني الذي يتربص حاليا في مدينة فالنسيا الإسبانية من أجل التحضير لمباريات أوروبا ، حيث سيواجه فريق سيفيا الإسباني خلال شهر فيفري المقبل، ولقد قدم مقترحا بلعب المباراة يوم 24 جانفي أي ثلاثة أيام قبل مغادرة الوفاق مدينة أليكانت الإسبانية.

الكوكي يطالب بتأخير المباراة ليوم 25 جانفي

في الوقت الذي طلب فيه فريق ليتش الروماني مواجهة الوفاق يوم 24 جانفي، فإن المدرب السطايفي نبيل الكوكي طلب تأخير المواجهة إلى 25 جانفي في انتظار القرار النهائي خلال الساعات المقبلة.

الكوكي: “نحن في مهمة خاصة ولم نأت للسياحة”

وقد استغل الكوكي حديثه بالتأكيد على أن الوفاق متواجد بمدينة أليكانت الإسبانية في مهمة خاصة وليس من أجل السياحة، إذ خاطب أشباله قائلا: “أود أن أذكركم بشيء مهم وهو أننا هنا في مهمة خاصة ولم نأت للسياحة، على كل لاعب أن يتحمل مسؤولياته ويبذل قصارى جهده ليتأقلم مع العمل الذي نقوم به لأنه حان وقت الجد والعمل”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: