المحترف الأول

أهلي البرج : بدار وقواوي باقيان رسميا والإدارة ستعيد التفكير بشأن فسخ عقد ردولف

حاولنا النبش فيما توصل إليه الرئيس بن حمادي والمدرب الجديد التونسي المعز بوعكاز، بعدما امتنع الطرفان الخوض في تفاصيل العقد قبل إمضائه بشكل رسمي، وتوصلنا إلى أن الثورة التي ضربت الطاقم الفني لن تمس المساعد إبراهيم بدار ومدرب الحراس الوناس قواوي، والتي كانت بعض الأخبار قد قربتهما من الرحيل بعد اتفاق بن حمادي وبوعكاز.

بدار سيبقى في منصبه وسيكون بجانب حدو

احتفظت الإدارة بشروطها ولم تتنازل عن كل شيء لصالح المدرب الجديد التونسي المعز بوعكاز، ومن بين ما احتفظت به هو المساعد إبراهيم بدار الذي تم انتدابه منتصف مرحلة الذهاب لتدعيم الطاقم الفني، وسيعمل بدار إلى جانب حدو مولاي كمساعد للمدرب بوعكاز فيما قامت الإدارة بالتخلي عن خدمات كريم مسعودي ما يطرح العديد من التساؤلات.

قواوي سيواصل مدربا للحراس ولن يرحل

لن يختلف حال مدرب حراس المرمى الوناس قواوي عن حال إبراهيم بدار، إذ هو الآخر سيواصل العمل في منصبه بشكل عادي بعدما اتفق بن حمادي مع بوعكاز على أن يحتفظ بكل من بدار والوناس قواوي في مقابل قدوم حدو مولاي ومحضر بدني قيل إنه تونسي الجنسية، ويحسب لبن حمادي احتفاظه بوناس قواوي خاصة مع عودة سيدريك للتألق معه.

بلمختار يبقي باب رحيله مفتوحا

بعد أن أشرنا في أعدادنا السابقة، أن مهاجم أهلي البرج محمد لمين بلمختار يوجد محل اهتمام بعض الأندية منها شباب بلوزداد وناد من الإمارات، كسفت مصادر قريبة من اللاعب الذي يعتبر من بين أحسن العناصر في الهجوم حتى ولم يبرز بالشكل المطلوب أنه يبقي الباب مفتوحا أمام رحيله إلى أحد الأندية الراغبة في ضمه في صورة شباب بلوزداد بطل مرحلة الذهاب.

بوعكاز سيمضي على عقده اليوم في تونس

غاب المدرب التونسي المعز بوعكاز عن حصة الاستئناف المبرمجة أمسية أمس، كما كان منتظرا والسبب تواجده في تونس منذ الإثنين الفارط أين سافر إلى بلده بعد اتفاقه مع بن حمادي على كل صغيرة وكبيرة أفضت إلى اختياره مدربا جديدا لأهلي البرج خلفا للمستقيل فرانك دوما، الذي فضل خوض تجربة جديدة وأمضى لموسمين في شباب بلوزداد.

الإدارة فضلت بقاءه هناك لربح الوقت

كان من المقرر أن يعود المدرب التونسي إلى الجزائر يوم الثلاثاء ولكن ارتباطاته لم تسمح له بالعودة في ذلك التاريخ ما جعل الإدارة تتصل به وتطلب منه البقاء في تونس والالتحاق من هناك مباشرة بحمام بورقيبة يوم غد، وفضلت الإدارة هذا الإجراء لربح المزيد من الوقت، خاصة وأنها متأخرة كثيرا في برمجة تربص تونس الذي كان مهددا بالإلغاء.

كتيبة الأهلي تغادر غدا إلى تونس لإقامة التربص

تقرر في آخر المطاف أن يجرى تربص خارج الوطن وكانت الوجهة كما أكدنا عليه من قبل هي تونس، إذ أن الكتيبة الصفراء والسوداء ستحزم حقائبها غدا وتطير إلى تونس من أجل إقامة تربص مغلق الهدف منه هو إعادة شحن البطاريات والعودة أقوى في مرحلة العودة، بعدما كان الأداء مخيبا في الذهاب ولم يرق إلى طموحات الأنصار ووعود الإدارة قبل بداية الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: