المحترف الثاني

اتحاد عنابة : القبضة الحديدية تتواصل بين الإدارة واللاعبين ومواسة في قمة الغضب

يبدو أن الشقاء كتب على فريق اتحاد عنابة هذا الموسم، يحدث ذلك في ظل تواصل القبضة الحديدة بين الإدارة واللاعبين الذين قاطعوا التدريبات من جديد صبيحة أمس حيث تنقلوا إلى ملعب 19 ماي 56 وعقدوا اجتماعا فيما بينهم وقرروا من خلاله عدم العودة إلى التدريبات، إلا بعد حصولهم على أجرة شهر واحد على الأقل هذه الوضعية جعلت مواسة يكون في قمة الغضب خاصة أنه لم يتنقل أمس إلى ملعب من أجل الإشراف على الحصة التدريبية لأنه كان على يقين أن اللاعبين سيقاطعونها.

اللاعبون تنقلوا إلى الملعب وعقدوا اجتماعا فيما بينهم

كما سبق وأن ذكرنا تنقل اللاعبون صبيحة أمس إلى ملعب 19 ماي 56 في الساعة العاشرة صباحا ليس بنية التمرن بل من أجل عقد اجتماع فيما بينهم حتى يتخذوا القرار المناسب هل يواصلون الإضراب أم يعلقونه لكنهم في نهاية المطاف قرروا المواصلة في الإضراب إلى غاية حصولهم على مرتب شهر واحد على الأقل.

قرروا عدم التمرن إلى غاية حصولهم على أجرة شهر واحد على الأقل

هذا وقرر رفقاء القائد رمزي خروبي عدم التمرن ومقاطعة الحصص التدريبية المقبلة إلى غاية تسلمهم لأجرة شهر واحد على الأقل رغم أنهم تحصلوا على منحتين صبيحة أول أمس ومع ذلك قرروا مواصلة المقاطعة إلى أن تتم تسوية مستحقاتهم المالية المتعلقة بأجرة شهرين.

اللاعبون يدينون بشهرين فقط

رغم أن الأمور لا تبعث على الارتياح داخل بيت الاتحاد بسبب مقاطعة اللاعبين للتدريبات من جديد، وذلك احتجاجا على مستحقاتهم المالية المتعلقة بأجورهم الشهرية لكن في حقيقة الأمر رفقاء الحارس لعابد لا يدينون إلا بشهرين فقط وهذا أمر عادي وطبيعي وغير مقلق تماما مقارنة بلاعبي الفرق الأخرى التي تدين بأجرة خمسة أو ستة أشهر كاملة ومع ذلك لم يقاطعوا التدريبات، وهذا ما يؤكد أن هناك من يحرض اللاعبين على المقاطعة والإضراب.

مواسة في قمة الغضب من لاعبيه

في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها فريق اتحاد عنابة فإن مواسة يتواجد في قمة الغضب إزاء ما يحدث داخل البيت العنابي، خصوصا أن الفريق أصبح قادرا على اللعب على ورقة الصعود هذا الموسم، وهذا ما حز كثيرا في نفس المدرب الذي يعتقد جازما أن الاتحاد قادر على إحداث المفاجأة هذا الموسم ولعب ورقة الصعود باعتباره يحتل المركز السادس برصيد 21 على بعد ست نقاط عن البوديوم.

لم يتنقل إلى الملعب صبيحة أمس

وما يؤكد أن مواسة في قمة الغضب وغير راضٍ تماما على ما يحدث داخل الفريق هو عدم تنقله إلى ملعب 19 ماي 56 صبيحة أمس لحضور الحصة التدريبية لكنه فضل عدم التنقل لأنه كان على يقين أن اللاعبين لم يتمرنوا ووصلوا المقاطعة.

حديث عن أنه يفكر في الانسحاب من الفريق

هذا وعلمنا من مصادرنا المقربة من مواسة أن هذا الأخير يفكر في الانسحاب في حال بقيت الأمور على حالها لأنه يستحيل مواصلة العمل في هكذا ظروف خاصة أن الأنصار يعلقون أمالا كبيرة على فريقهم خلال مرحلة العودة للمنافسة بشدة على ورقة الصعود لكن للأسف الحلم قد يتبخر مرة أخرى كما حدث الموسم الفارط.

الفريق يتعرض لمؤامرة حقيقية

يبدو أن فريق اتحاد عنابة يتعرض لمؤامرة حقيقية داخلية وليست خارجية مادام أن هناك من يحرض على مواصلة المقاطعة وعدم التمرن ولهذا يجب على الإدارة الضرب بيد من حديد وإيجاد حل لهذه الوضعية لأن مصلحة الفريق فوق كل اعتبار والاتحاد أكبر من اي لاعب يظن نفسه أنه نجم فوق العادة أو أنه العصفور الذي يصنع الربيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: