المحترف الأول

أهلي البرج : التوقيع للسوداني محمد عبد الرحمن يؤجل إلى هذا الأسبوع

علمت مصادرنا القريبة من الإدارة أن المهاجم الدولي السوداني محمد عبد الرحمن المعروف بـ”الغربال” مازال في مفكرة الأهلي عكس ما أثير حوله في الساعات الماضية كون الإدارة قد تخلت عن فكرة ضمه بعدما وضعته هدفا لها خلال الميركاتو الشتوي، وتملك الإدارة الحق في انتداب لاعب أجنبي واحد فقط مع وجود متوسط الميدان إيسلا.

كان منتظرا نهاية هذا الأسبوع ومشكل التأشيرة أخره

ما دفع البعض ربما للتشكيك في إمكانية اكتمال صفقة المهاجم السوداني هو أن “الغربال” لم يتواجد نهاية الأسبوع الفارط، وكانت الإدارة قد راسلت المهاجم السوداني واتفق الطرفان على الاجتماع من الأربعاء إلى الخميس بمقر النادي غير أن المهاجم لم يتمكن من السفر في هذا التاريخ بسبب مشكل واجهه في تأشيرة الدخول إلى الجزائر.

الإدارة تؤكد أنه سيوقع بحر هذا الأسبوع

بعد هذا أكدت الإدارة على لسان مديرها العام نذير بوزناد أن الفريق لم يتخل عن صفقة محمد عبد الرحمن وأن كل ما في الأمر هو أن الأخير عانى من مشكلة تأشيرة فقط وهو المشكل الذي سيحل بحر هذا الأسبوع كما أكد اللاعب نفسه، وأضاف بوزناد أنه بمجرد وصول اللاعب السوداني سينتقل إلى تفاصيل العقد وإذا أمضى فإنه سيلتحق مباشرة بعدها بتربص الفريق في تونس.

وتضع خطة بديلة في حال فشل الصفقة

لن تلقي إدارة بن حمادي بثقلها كلية على المهاجم السوداني محمد عبد الرحمن إذ أنها تضع خطة بديلة في حال لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق يقضي بإمضاء اللاعب، وتواجد نهاية الأسبوع الماضي مناجير ليبي يكون قد عرض أحد اللاعبين لم يعرف بعد من هو وهذا اللاعب بنسبة كبيرة سيكون خطة بديلة ولو أن الإدارة أكدت أنها تتوجه لغلق صفقت المهاجم السوداني.

شاوشي يمنع من السفر إلى تونس وخياط وبن عياد لن يسرحا

حملت الساعات الماضية والتي سبقت السفر إلى تونس العديد من المفاجآت إن صح التعبير من خلال منع الحارس فوزي شاوشي من السفر مع الفريق إلى تونس عكس المتوقع لأن الحارس كان يبدو أمام طريق مفتوح للعودة بعد إزالة ما كان يظهر كعقبات، وليس فقط شاوشي من أحدث مفاجأة بل أن الثنائي خياط وبن عياد كان لهما نصيب بعد سفرهما إلى التربص.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: