المحترف الثاني

جمعية الخروب : سفرية تونس دامت 6 ساعات ولايسكا قد تواجه رديف باجة اليوم

حل فريق جمعية الخروب بالأراضي التونسية عشية يوم الخميس بعد رحلة دامت حوالي 6 ساعات، أين انطلق الخروبية في العمل الجدي بالأراضي التونسية، تحضيرا لمرحلة العودة التي ستنطلق مطلع الشهر المقبل، هذا وباشر أشبال المدرب باشا التربص بمعنويات في السماء حسب الأصداء الأخيرة.

الوفد صلى الفجر بالخروب والانطلاقة كانت في الساعة 6:50

كان من المفروض أن ينطلق وفد الجمعية إلى الأراضي التونسية في الساعة السادسة صباحا، ولكن السفرية تأخرت إلى غاية الـ6:50، وهذا بعد أن قضى الوفد فريضة صلاة الفجر، ليستقل الجميع حافلة الفريق التي حلت بفندق نور العين بالضبط في حدود الساعة الواحدة بعد الزوال.

الحافلة أقلت 33 فردا بينهم 25 لاعبا في غياب ذيب ومستورة

للإشارة حل فريق جمعية الخروب بالأراضي التونسية بوفد ضم 33 فردا، بينهم 25 لاعبا، حيث تغيب عن السفرية رئيس الفريق معمر ذيب، فضلا عن مساعد المدرب مستورة الذي بقي رفقة فريق الآمال، في انتظار التحاقه بتونس.

باشا باشر الأمور الجدية والفريق بثوب جديد بتونس

لم ينتظر المدرب باشا كثيرا بعد وصول الوفد إلى الأراضي التونسية، وبرمج أول حصة تدريبية في الأمسية بمركب عين رداهم، حيث منح اللاعبين فترة زمنية محددة للقيلولة، قبل التنقل إلى المركب الدولي لعين دراهم من أجل إجراء أول حصة تدريبية، والتي كانت خفيفة ومخصصة للاسترجاع.

التعداد مكتمل والأمور تبشر بالخير

ظهر الفريق الخروبي بوجه جديد في هذا التربص، حيث أن المدرب باشا عمل على طي صفحة الماضي، وشحن اللاعبين للعودة بقوة، مؤكدا على ضرورة فتح صفحة جديدة، هو ما جعل الأجواء تتحسن داخل البيت الخروبي، وهي معطيات تبشر بالخير مستقبلا.

الفريق الثاني لباجة قد يواجه لايسكا وديا اليوم

وعلى ضوء هذه المعطيات، حاولت إدارة الجمعية بالتعاون مع مدير فندق نور العين إيجاد حل لهذه الإشكالية، حيث علمنا أن الفريق الخروبي قد يواجه الفريق الثاني لنادي باجة التونسي، أمسية اليوم ابتداء من الساعة الرابعة مساء، أين سيقف المدرب الجديد محمد باشا على إمكانيات التعداد في أول مواجهة ودية تحضيرية على الأراضي التونسية أمام الفريق الثاني لباجة، بسبب تعذر مواجهة الفريق الأول المعني بالمنافسة الرسمية.

“الباجية” اشترطوا توفير حافلة لايسكا للقدوم إلى عين دراهم

بعد أن تلقى فريق باجة اتصالا من إدارة نور العين، التي تحاول برمجة هذه المواجهة، علمنا أن مسؤولي فريق باجة قد اشترطوا قدوم فريقهم الثاني إلى عين دراهم، في حالة ما وفرت لهم الجمعية حافلتها لنقلهم إلى مكان إجراء المواجهة، يذكر أن المسافة بين مدينة باجة وعين دراهم تقدر بـ60 كلم، وهو الاقتراح الذي لاقى رفضا من الخروبية، في انتظار ما ستؤول إليه الأمور، واحتمال كبير ستعوض هذه المواجهة بلقاء فريق طبرقة، إن لم يتنقل الباجية إلى عين دراهم.

المواجهة الثانية ستكون أمام أهلي البرج

وبخصوص برنامج المواجهات الودية التي ستخوضها لايسكا على الأراضي التونسية، سيكون الخروبية على موعد مع مواجهة أهلي برج بوعريريج وديا يوم الاثنين، حسب ما أكده مدير فندق نور العين، الذي يقف على إنجاح تربص الجمعية فيما يخض قضية الوديات، يذكر أن فريق أهلي برج بوعريريج آخر فريق واجه لايسكا في لقاء رسمي، وسيتقابلان من جديد في لقاء ودي يوم الاثنين بنسبة كبيرة.

الأهلي سيقيم بنفس الفندق مع لايسكا

لن يكون الفريق الخروبي الوحيد الذي سيقيم بفندق نور العين، حيث سيلتحق وفد أهلي برج بوعريريج بالأراضي التونسية في غضون ساعات، وحسب ما علمنا فإن إدارة الكابا حجزت في نور العين، وبهذا سيقيم الأهلي رفقة وفد لايسكا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: