المحترف الأول

أهلي البرج : تربص عين الدراهم انطلق وقعقع منتظر اليوم بالمعسكر

أعطيت أمس شارة انطلاقة تربص الأهلي بتونس وذلك بمدينة عين الدراهم عوض حمام بورقيبة، أين أجرى رفقاء الحارس سيدريك أول مران لهم بعدما وصلوا إلى تونس عشية أول أمس في سفرية شاقة، وينتظر محيط الأهلي أن يعود تربص تونس بالفائدة على الفريق ومدربه الجديد من أجل إحداث الديكليك والعودة بقوة في مرحلة العودة.

التربص حول إلى عين الدراهم في آخر لحظة

لم يعد مفهوما ما يجري لأهلي البرج بخصوص تربص تونس ففي بادئ الأمر كان هذا التربص يتجه للإلغاء بعدما صرح بن حمادي بأنه سيكتفي بالتحضير في البرج، ثم، وبعد برمجته، كان مقررا السفر يوم الخميس وفي آخر لحظة أجل إلى الجمعة وأخيرا تم تحويل مكان التربص أمس من حمام بورقيبة أين كان مقررا إلى عين الدراهم.

بوعكاز حاضر وتعرف على اللاعبين عن قرب

كان المدرب الجديد لأهلي البرج التونسي معز بوعكاز حاضرا في قاعة تقوية العضلات للمركب الرياضي الدولي للنخبة رفقة مساعديه حدو مولاي وإبراهيم بدار إلى جانب الوناس قواوي، أين استغل الفرصة للتقرب أكثر من لاعبيه ولو أنه كان في استقبالهم لما حلوا بتونس، هذا ويريد المدرب التونسي توطيد علاقته مع اللاعبين من أجل إيجاد سهولة أكبر في التعامل معهم.

قعقع يصل اليوم إلى تونس

من المنتظر أن يلتحق وسط ميدان أهلي البرج أحمد قعقع صبيحة اليوم بعين الدراهم محل إقامة التربص، ولم يتمكن قعقع كما ذكرنا في عدد أمس من السفر رفقة بعثة الأهلي نحو تونس بسبب وفاة جدته أين أعطت له الإدارة رخصة من أجل البقاء مع عائلته مدتها ثلاثة أيام انقضت أمس وبهذا سيلتحق اليوم بزملائه وسيكون معنيا بتدريبات مساء اليوم.

بوزناد: “المهاجم السوداني قريب من الإمضاء ولن نسرح شاوشي”

تحدث مدير شركة نمور البيبان نذير بوزناد لجريدة المحترف عن عديد القضايا التي تخص أهلي البرج أبرزها موضوع إمضاء اللاعب السوداني محمد عبد الرحمان المعروف بـ”الغربال” والذي اخذ موضوع انتدابه حيزا كبيرا من الاهتمام إلى جانب مسالة إبعاد شاوشي عن تربص تونس رغم أن كل المؤشرات كانت توحي إلى عودته من الباب الواسع.

“محمد عبد الرحمن حل مشكل التأشيرة وسيوقع عقده هذا الأسبوع”

أكد نذير بوزناد أن فريقه مازال مهتما بخدمات المهاجم السوداني محمد عبد الرحمن وقال “محمد عبد الرحمان كان من المفروض أن يتواجد بالبرج الخميس الماضي ولكن مشكل التأشيرة آخره، اللاعب مناجيره اعلم الإدارة بحل المشكل وسيتواجد بالبرج هذا الأسبوع من أجل الإمضاء على العقد..”، ليضع بوزناد بهذا حدا لكل الأقاويل التي صاحبت الصفقة

“نحن من قررنا عدم سفر شاوشي وليس بوعكاز”

صنع شاوشي مرة أخرى الحدث بعدما منعته الإدارة من السفر رفقة بعثة الأهلي إلى تونس وهو ما أكده نذير بوزناد، نافيا في نفس الوقت أن يكون المدرب الجديد بوعكاز وراء قرار إبعاد الحارس “.. نحن من قررنا عدم سفر الحارس فوزي شاوشي إلى تونس، أنا مندهش من اللذين يقولون أن بوعكاز هو من طلب ذلك.

“لم نفسخ عقد ردولف بعد وسنفعل ذلك هذا الأسبوع”

أما بخصوص فسخ عقد المحضر البدني ردولف طمأن بوزناد في هذا الشأن وأكد بأنه لا توجد أي تعقيدات بخصوص فسخ عقد الفرنسي إذ قال: “لم نفسخ عقد المحضر البدني ردولف بعد وقد نفعل ذلك هذا الأسبوع، لا نواجه أي صعوبة فيما يخص فسخ عقد ردولف وأنا متأكد بأننا سنصل إلى أرضية اتفاق ترضي الطرفين مثلما حدث مع مسعودي..”

محمد عبد الرحمن سوى مشكل تأشيرته وقد يمضي اليوم

تمكن كل من اللاعب السوداني محمد عبد الرحمان ومناجيره من حل مشكل التأشيرة التي واجهتهما نهاية الأسبوع الماضي ما أدى إلى تفويت لقائهما مع الإدارة الخميس الفارط، وبعد حل هذا المشكل لم تعد تفصل اللاعب السوداني سوى ساعات عن ارتداء قميص أهلي البرج إذ من المتوقع أن يحل اليوم بمدينة البرج من أجل ترسيم التحاقه.

بن عياد خفض راتبه من أجل البقاء

علمنا في الساعات الماضية أن الإدارة وضعت شرطا للمهاجم مراد بن عياد مقابل سحب اسمه من قائمة المسرحين، إذا أنها طالبته بتخفيض راتبه مقابل عودته من جديد إلى الفريق وهو الشرط الذي وافق عليه اللاعب لأنه يعلم جيدا أن فرصته تبقى قائمة بعد فسخ عقد المدرب السابق فرانك دوما الذي أحاله على الاحتياط وقدوم معز بوعكاز الذي يعرف إمكانياته جيدا وقد يعيده أساسيا حتى في وجود توفيق غوماري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: